أخبارخالد الغندور: الأهلي خسر السوبر رغم استعانته بالحكم المفضل له، والجيش استحق...

خالد الغندور: الأهلي خسر السوبر رغم استعانته بالحكم المفضل له، والجيش استحق اللقب

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك، عبر برنامجه “زملكاوي”، بعدة تصريحات نارية حول خسارة النادي الأهلي لبطولة السوبر المصري، وتتويج فريق طلائع الجيش باللقب.

وتُوج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري والتي تُعد أول بطولة للفريق في تاريخه، عقب تفوقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين بركلات الجزاء الترجيحية، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالمباراة بالتعادل السلبي.

وقال الغندور:”الأهلي فعل ما أراد، وجاء بالحكم مصطفى غربال الذي يتفاءل به، حيث كان متواجداً خلال تتويجه الأهلي ببطولة أفريقيا التاسعة في تاريخه، وبطولة السوبر الأفريقي أمام نهضة بركان أيضاً”.

وأضاف:”فريق طلائع الجيش قدم مباراة كبيرة أمام الأهلي، واستحق اللقب عن جدارة واستحقاق، وجميع لاعبي الفريق نفذوا تعليمات مدربهم عبد الحميد بسيوني بحذافيرها”.

وأردف:”بسيوني درس موسيماني جيداً، ونجح في غلق كافة مفاتيح لعب النادي الأهلي خاصةً محمد مجدي أفشة وعلي معلول، وتراجع للدفاع ولعب على المرتدات فقط، ووصل كما أراد إلى ركلات الترجيح”.

وإختتم خالد الغندور تصريحاته قائلاً:”أتوجه بالتهنئة والتحية إلى فريق طلائع الجيش الذي لعب المباراة بعد رحيل 8 لاعبين من قائمته، مما جعله لا يستطع إكمال قائمة المباراة ال20، عكس الأهلي المكتمل”.

يُذكر أن بطولة السوبر المصري التي أقيمت مساء الثلاثاء وتُوج بها فريق طلائع الجيش، هى بطولة مؤجلة من العام الماضي 2020.

إقرأ أيضاً: بيتسو موسيماني: حزين على خسارة السوبر، وبدأت المباراة بالتشكيل الأصح

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار