خالد الغندور: إكرامى هيلعب أساسى مهما أخطأ، والأهلى يمتلك شخصية البطل

share on:
خالد الغندور

تحدث الإعلامى الزملكاوى خالد الغندور عن خطأ حارس بيراميدز شريف إكرامى خلال مواجهة فريقه أمام فريق الرجاء المغربى فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وقد تسبب إكرامى بشكل مباشر فى إحراز فريق الرجاء هدفه الأول بعدما حول مسار الكرة من خارج الملعب إلى داخل شباكه فى لقطة نادرة الحدوث أثارت العديد من السخرية خاصةً من جماهير النادى الأهلى.

شريف إكرامى
شريف إكرامى

وعلق الغندور عن خطأ إكرامى من خلال برنامجه الإذاعى “اللعبة الحلوة” عبر إذاعة أون سبورت إف إم قائلاً:”شريف دائماً فى صدارة التريند منذ مغادرته للنادى الأهلى بسبب صلة قرابته مع رمضان صبحى الذى صاحب انتقاله إلى بيراميدز غضب جماهيرى كبير”.

وأضاف:”شريف لا يخوض مباراتين أو ثلاثة على التوالى إلا ويتسبب فى خطأ يجعل جمهور الأهلى “يسخن” عليه أكتر ويسخر منه ومن إمكانياته”.

وأكد الغندور:”بأن شريف إكرامى قد وضع بنداً فى عقده حين تعاقد مع نادى بيراميدز يتيح له اللعب أساسياً مهما أخطأ أو أدى مباراة سيئة، وهو السبب الحقيقى لغضب الحارس المهدى سليمان”.

النادى الأهلى
النادى الأهلى

وعن الأهلى قال:”المريخ أضعف فريق فى مجموعة الأهلى ومع ذلك قدم مباراة رائعة ولكن ظهر الأهلى كالعادة وإقتنص تعادلاً ثميناً فى اللحظات الأخيرة، لأنه يمتلك شخصية البطل والتى تجعله لا يقبل بالهزيمة حتى فى أسوء حالاته”.

وعن اللاعب فرجانى ساسى وتجديده لنادى الزمالك قال بندق:”ساسى سينتهى عقده فى نهاية شهر يونيو المقبل وليس مع نهاية الموسم كما يُردد البعض، معنى ذلك أنه لو لم يُجدد للزمالك فلن يستكمل بطولة الدورى أو بطولة أفريقيا فى حال صعود الفريق”.

فرجانى ساسى
فرجاني ساسي

يذكر أن النادى الأهلى قد تعادل مع مضيفه المريخ السودانى بهدفين لكل فريق، بينما حقق الزمالك فوزاً هاماً حين انتصر خارج الديار على فريق مولودية الجزائر بهدفين نظيفين، بينما سقط بيراميدز فى فخ الخسارة أمام فريق الرجاء المغربى فى كازابلانكا بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً: الجهاز الطبى بالأهلى يحذر موسيمانى من الدفع باللاعب على معلول فى مباراة القمة

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"