خاص.. هيثم فهمي: شكك احد المدربين في جاهزيتي ولكنني أثبت أنني مازلت الأفضل

share on:

نجح البطل المصري هيثم فهمي في حصد ذهبية تصفيات إفريقيا أوقيانوسيا في وزن 60 كجم للمصارعة، والتأهل للأولمبياد للمرة الثانية في مسيرته بعد التغلب على عبد الكريم فرجات بطل منتخب الجزائر في المباراة النهائية بنتيجة 3-0.

وفي إطار ذلك قام موقع كايروستيديوم بإجراء حوار صحفي مع البطل المصري، للحديث عن الاستعدادات لأولمبياد طوكيو.

وعبر البطل المصري عن سعادته بتأهل لطوكيو قائلًا:”رغم تأهلي للأولمبياد النسخة الماضية ولكنني في قمة سعادتي فهي أعظم صرح رياضي ولها متعة خاصة عن كل البطولات العالمية”.

وعن تأثير جائحة كورونا على التجهيزات للبطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو قال هيثم فهمي:”بسبب الكورونا بدأنا من الصفر في التجهيز للبطولة المؤهلة للأولمبياد”.

وتابع “رغم سيطرة مصر على جائحة كورونا بشكل جيد إلا أن العديد من الدول تفوقت علينا في الاستعدادات”.

وتطرق للحديث عن الصعوبات التي واجهته الفترة الأخيرة قبل البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو قال:”في عام 2019 واجهتني إصابة خطيرة كانت تهدد بإنهاء مسيرتي”.

وأكمل “كما شكك أحد المدربين في جاهزيتي وحاولوا إيجاد بديل، ولكنني أثبت أنني مازلت الأفضل في إفريقيا والبحر المتوسط”.

وتطرق للحديث عن خطة الاستعدادات لأولمبياد طوكيو “لم ينته الاتحاد المصري بعد من وضع النقاط الأخيرة على خطة الاستعدادات لأولمبياد طوكيو”.

وأوضح “ولكنني أتمنى من الدكتور أشرف صبحي إيجاد راعي لي كما وعدني، لأن خطة الاتحاد المصري للمصارعة قد لا تتماشى مع جميع المؤهلين، حسب مستوياتهم، وخبراتهم وإمكانية الإستفادة من المعسكرات الخارجية والبطولات”.

اقرأ أيضًا:

خاص أحمد هاني: نحن نمتلك جيل مميز وقادرون على حصد ميدالية في طوكيو

وعند سؤاله عن مدى إهتمام الاتحاد الدولي للمصارعة بالمصارعين المصريين قال:”للأسف الاتحاد الدولي للمصارعة لا يقدم الدعم المستحق للمصارعين المصريين كوننا أحد أفضل المنتخبات في أفريقيا على مدار سنوات كثيرة”.

وأردف البطل المصري “طموحي هو تحقيق ميدالية أولمبية وإضافة هذا الإنجاز العظيم لمسيرتي فهو الإنجاز الذي ينقص مسيرتي”.

وأختتم هيثم فهمي تصريحاته بالحديث عن أهم ما ينقص منتخب مصر لتحقيق أكبر قدر من الميداليات “ما ينقص المصارعة المصرية هو دخول أبطالها في الإدارة وزيادة الثقل الفني في الإدارة فلابد من تفعيل دور ذوي الخبرة، من أبطال اللعبة”.

وأكمل “بجانب الإهتمام المعنوي والمادي القادر على تغطية المعسكرات الخارجية والبطولات الهامة، على مدار السنوات المقبلة”.

وأوضح “ذلك بهدف تجهيز أبطال في المصارعة على أعلى مستوى للمشاركة في أولمبياد باريس”.

وأتم “ولكن رغم ذلك فالمصريين قادرين على تحقيق الإنجازات في أصعب الظروف وأتوقع أكثر من ميدالية للمصارعة المصرية خلال أولمبياد طوكيو”.

لمتابعة الكاتبة سما شوقي

 

تعليقات الفيس بوك

سما شوقي

سما شوقي

محررة رياضية أعمل ضمن التيم المسؤول عن صفحة الرياضة مش كورة وبس