حمدى النقاز يُطمئن لاعبى الزمالك قبل مواجهة الترجى التونسى مع مولودية الجزائر

share on:
حمدى النقاز

تواصل عدد من لاعبى نادى الزمالك هاتفياً مع لاعب الفريق السابق ولاعب الترجى الحالى التونسى حمدى النقاز، وتحدثوا معه حول لقاء فريقه مع فريق مولودية الجزائر والذى تترقبه جماهير الزمالك بشغفٍ كبير.

ويستضيف فريق الترجى التونسى فريق مولودية الجزائر على ملعبه برادس، وتأمل جماهير الزمالك تحقيق الترجى لنتيجة الفوز لتأهل الزمالك إلى دور ال8 فى حال تحقيقه للفوز على ضيفه فريق تونجيث السنغالى.

نادى الزمالك والترجى
نادى الزمالك والترجى

وأكد النقاز للاعبى الزمالك أنه وباقى لاعبى الترجى سيبذلون قصارى جهدهم خلال المباراة لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير عقب الخسارة الغير متوقعة أمام فريق تونجيث السنغالى فى الجولة الماضية.

كما أضاف:”أن جميع عناصر فريق الترجى لا تشغلهم هوية الفريق الذى سيصعد معهم إلى الدور المقبل، ولكن ينصب تركيزهم فقط على أداءهم وإثبات قوتهم والتأهل عن جدارة إلى دور ال8 فى الصدارة.

حمدى النقاز
حمدى النقاز

ويحتل فريق الترجى التونسى المركز الأول فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، ويأتى فريق المولودية فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط ويكفيه التعادل مع الترجى لضمان الصعود، بينما يتواجد الزمالك فى المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل فريق تونجيث السنغالى جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

إقرأ أيضاً: أحمد سيد زيزو يشترط الحصول على 10 مليون جنيه فى الموسم للتجديد لنادى الزمالك 

إقرأ أيضاً: ميدو يطلق قذائفه: مصلحة الأشخاص فى الزمالك أهم من الكيان، ونتمنى اللحاق بالأهلى

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"