أخبارحكم المباراة (بيورن كويبرس): طرد أبراهيموفيتش في مباراة تشيلسي وباريس هو أكبر...

حكم المباراة (بيورن كويبرس): طرد أبراهيموفيتش في مباراة تشيلسي وباريس هو أكبر خطأ في حياته

- Advertisement -
- Advertisement -

اعترف الحكم الدولي السابق بيورن كويبرس المتقاعد الآن، أن طرد زلاتان إبراهيموفيتش في المباراة الإقصائية من دوري أبطال أوروبا بين تشيلسي وباريس التي إنتهت بنتيجة 2-2 في عام 2015 كان أكبر خطأ في مسيرته.

أسم الحكم معروف جيدًا لدى الجماهير الباريسية، حيث أن الحكم بطل لقطة من أكثر اللقطات الظالمة الذي تعرض لها الفريق في مسابقة دوري أبطال أوروبا حسب تقرير جريدة ” آر أم سي” الفرنسية.

طرد أبراهيموفيتش ندم عليه لاحقًا بيورن كويبرس في مقابلة مع التلفزيون الهولندي. وولد أداء الحكم الكثير من التوتر على أرض الملعب وإحباط لدى الجانب الفرنسي، حتى مع تمكن الباريسيون من انتزاع التعادل والتأهل في نهاية الوقت الإضافي.

رداً على سؤال من “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية وصف بيورن كويبرس هذه المباراة على الفور بأنها أكبر خطأ في حياته المهنية.

وصرح قائلًا:”كلنا نرتكب أخطاء. في جميع المباريات. لا توجد مباراة مثالية على الإطلاق. لكن في لندن بين تشيلسي وباريس سان جيرمان وبعد 31 دقيقة فقط، لون أحمر مباشر. بالنظرة الأولى التدخل يستحق الطرد. لكن بالحركة البطيئة، كان من الأفضل أعطأ أبراهيموفيتش اللون الأصفر فقط. في هذه المباراة فشلنا كفريق تحكيم “.

حتى مع الطرد لم يكن تشيلسي قادرًا على الاستفادة من تفوقه العددي وخرج بعد إنتهى المباراة بنتيجة 2-2 بسبب قواعد الهدف خارج الأرض، حيث إنتهى مباراة الذهاب في باريس بنتيجة 1-1.

الحكم غير محبوب مطلقًا من قبل جماهير باريس سان جيرمان، حيث كان كويبرس في قلب العديد من الخلافات التي شملت لاعبين من باريس سان جيرمان،  فبجانب طرد أبراهيموفيتش في 2015، اتهمه فيراتي ايضًا بإهاناته وسبه في مباراة عودة نصف النهائي الموسم الماضي ضد مانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

كما ذكر هيريرا أنه سمع الحكم يسب زميله باريدس في الفريق في نفس المباراة العام الماضي، لذلك فيبدو أن الجماهير الباريسية هي الأكثر سعادة بقرار الحكم بالأعتزال.

 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

عبد الله شكري
Twitter: https://twitter.com/abdallah_74_22 ,,, Facebook: https://www.facebook.com/abdallah.saed.94

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار