أخبارحصاد اليوم في مباريات دوري أبطال أفريقيا

حصاد اليوم في مباريات دوري أبطال أفريقيا

- Advertisement -
- Advertisement -

أقيمت اليوم مباريات دوري أبطال أفريقيا في دور ال32 من البطولة وعلى إثرها ضمنت 6 فرق التأهل إلى دور المجموعات وهم فيبرس الأوغندي والأهلي المصري والترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي والمريخ السوداني وشبيبة القبائل الجزائري.

البداية مع فيبرس الأوغندي الذي صعد على حساب مازيمبي الكونغولي في مفاجآة كبيرة حيث أنتهى لقائي الذهاب والإياب بنتيجة التعادل السلبي ليتأهل فيبرس بركلات الجزاء الترجيحية بفوزه 4-2، ثم صعد الأهلي المصري بعد تخطيه الإتحاد المنستيري التونسي بالفوز بنتيجة 3-0 وأحرز الأهداف كلًا من احمد عبدالقادر هدف وحمدي فتحي هدفين.

اقرأ أيضًا:

بيراميدز يتأهل لدور 32 الثاني بعد الفوز التاريخي على هلال الساحل

وتمكن أيضًا الترجي التونسي من الصعود إلى الدور القادم من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على بلانو يونايتد النيجيري بهدف أحرزه محمد علي بن رمضان من ضربة جزاء في الدقيقة 83، إما الرجاء المغربي فصعد بعد الفوز بهدف نظيف على جمعية نيجيليك من النيجر وأحرز الهدف صاحب ال30 عامًا محمد النهيري.

وفي نفس الإطار صعد المريخ السوداني إلى دور المجموعات بالرغم من الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي الطرابلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، معتمدًا على فوزه بهدفين للا شئ في مباراة الذهاب مستغلًا قاعدة إحتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حالة التعادل.

وأخيرًا صعد شبيبة القبائل الجزائري بعد تعادله بهدف مقابل هدف مع أسكو كارا التوجولي وذلك بعد فوزه ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

يرجى متابعتنا على تويتر وفيسبوك

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار