أخبارهدفي رونالدو، ثنائية لوكاكو وفوز أرسنال الأول | حصاد السبت الممتاز من...

هدفي رونالدو، ثنائية لوكاكو وفوز أرسنال الأول | حصاد السبت الممتاز من الدوري الأنجليزي

- Advertisement -
- Advertisement -

شهدت مباريات اليوم الأول من الجولة الرابعه في منافسات الدوري الأنجليزي الممتاز أثارة كبيرة. بدأت الأثارة بخسارة توتنهام بثلاثية تبعها تسجيل رونالدو لهدفين في أول مشاركة. ثم فوز أرسنال الأول بعد ثلاث هزائم. وأختتم روميلو لوكاكو اليوم بهدف ثالث لتشيلسي ضد استون فيلا.

كريستيانو رونالدو يقود مانشستر في الفوز ضد نيوكاسيل
كريستيانو رونالدو يسجل هدفين في مشاركتة الأولي بالدوري

عاد الدوري الأنجليزي الممتاز مره أخري لأثارة حماس مشجعو كرة القدم بعد فترة التوقف الدولي. وقد كانت عودة اللاعبين الدوليين لأنديتهم متأزمه. حيث جعل الفيفا مشاركة لاعبو المنتخبات اللاتنينه مثل البرازيل والأرجنيتن مع أندية الدوري الأنجليزي محل شك. لكن سرعان ما أعلنت الأندية صباح اليوم بأن جميع اللاعبون العائدون من معسكرات منتخبات بلادهم متاحون للمشاركة هذه الجولة.

ديربي لندني !

بدأ السبت الممتاز بدربي لندني بين المتصدر خلال الجولات الثلاثه “توتنهام” والغريم “كرستال بالاس”. وأفتقد نونو سانتو لاعبه الكوري الجنوبي سون بينما كان كين جاهزاً للمشاركة. ظهر توتنهام بأداء سيئ جدا ضد البالاس واستطاع “باتريك فييرا” مدرب كرستال تحقيق انتصاره الأول في الدوري الأنجليزي كمدرب وجاء علي حساب كتيبة لندن البيضاء توتنهام بثلاثية نظيفه. وشهدت المباراة اصابة إيريك داير في بداية الربع ساعه الأولي. ولم يسدد نادي توتنهام اي تسديدة علي حارس كرستال في الشوط الاول. ونجح البالاس في تسجيل هدفاً ومن ثم طرد لمدافع توتنهام “تانجانجا”. ليسجل البديل الذهي ادوارد ثنائية جميلة فور نزولة لأرض الملعب.

مانشستر تنتصر

في مانشستر انتشل اللون الأحمر الأجواء وغطي علي انتصار مانشستر سيتي بهدف “بيرناردو سيلفا” النظيف علي ليستر سيتي في قمة اليوم .

برونو فيرنانديز يسجل هدف جميل في فوز يونايتد علي نيوكاسل
برونو فيرنانديز يسجل هدف رائع من خارج المنطقه

ولما لا فكريستيانو رونالدو سجل هدفين لمانشيستر يونايتد في ظهوره الأول علي ملعب الأولد ترافورد بعد العودة مرة أخري لمانشستر يونايتد. وأنطلق صاروخ ماديرا بتسجيل هدفه الأول ضد الماكبايس قبل ان يتعادل نيوكاسل ولكنه أعاد التقدم سريعاُ . وأمن برونو فيرنانيدز فوز مانشستر يوناتيد بهدف مميز يستحق هدف الأسبوع بعد أن ارسل صاروخاً من خارج المنطقه. ووضع لينغارد القادم من دكة البدلاء بصمته بهدف رابع لينتهي اللقاء بنتيجه 4-1 لمانشيستر يونايتد كانت كافية لتصدر الشياطين جدول الدوري ولو مؤقتاُ.

لندن بالأحمر والأزرق

في لندن دخل متزيل الترتيب “أرسنال” مبارته ضد المركز قبل الأخير “نوريتش” باحثاً عن أول أهدافه بغد 3 مباريات وكذلك أول انتصار و أول كلين شيت. ومن حسن حظ المدرب الأسباني للجانرز فأن الجابوني اوبامينج استطاع تسجيل هدف انتشل به ارسنال من المركز الاخير الي المركز السادس عشر مؤقتاُ. تألق الوافد الجديد للمدافع “مارتين اوديغارد” كان ملفت للأنظار، وصناعه بيبي للهدف قد تعيد ثقته بنفسه.

لوكاكو يسجل هدفين لتشيلسي لاول مرة علي ملعب ستامفورد بريدج
روميلو لوكاكو يسجل ثنائية اولي له في ستامفورد بريدج

تشيلسي حقق فوز كان متوقع علي أستون فيلا بثانيئة الغول “روميلو لوكاكو” الذي سجل لأول مرة في ملعب ستامفورد بيردج بقميص تشيلسي. المباراة كانت تميل الي أستون فيلا في الشوط الأول لكن هدف البلجيكي من تمريرة كوفاسيتش كان الحاسم. وأدار توماس توخيل المباراة بأمتياز كالعادة حيث سحب ساؤول نيجيز في بداية الشوط الثاني بعد تقديمه أداء متواضع في مبارته الأولي بالدوري الأنجليزي. الدفع بجورجينو كان مؤثراً بالإيجاب علي باقي الفريق حيث تمكن كوفاسيتش من تسجيل الهدف الثاني. ثم سجل لوكاكو هدف تشيسلي الثالث في الوقت بدل الضائع من تمريرة البديل أزبيليكويتا.

وتستكمل مباريات الجولة يوم الأحد بمباراة ليفربول ضد ليدز. فيما تختم الجولة يوم الأثنين القادم بمواجه ايفرتون و بيرنلي

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

khaled elhadad
خالد الحداد، محرر كروي

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار