أخبارحسام البدري و اللاعبين الكبار - شائعات لا تنتهي

حسام البدري و اللاعبين الكبار – شائعات لا تنتهي

- Advertisement -
- Advertisement -

بعد تعادل منتخب مصر مساء أمس الأحد أمام منتخب الجابون، انتقد الكثير من الإعلاميين و لاعبي كورة القدم السابقين أداء منتخبنا الوطني بقيادة كابتن حسام البدري.

و قد تسأل الجميع عن وجود مشاكل بين البدري و مهاجم المنتخب مصطفي محمد بسبب مافعله المهاجم بعد إنتهاء المباراة .

إشاعات كثيرة نالت المدير الفني لمنتخبنا الوطني طوال مسيرته حول وجود مشاكل بينه و بين لاعبين كبار، و كانت أبرزها مع مهاجم الأهلي السابق و منتخب مصر كابتن “عماد متعب” حين كان المدير الفني للنادي الأهلي و لم يكن يعطي الفرصة لمتعب و يجعله يجلس على دكه البدلاء علي الرغم من أدائه الذي لا يوجد خلاف عليه فهو من هدافين الجيل الذهبي؛ و دار الكثير من الكلام حول الخلاف بينهم.

و منذ أن تولي البدري تدريب المنتخب و توالت الازمات مع اللاعبين الكبار حول ارتداء شارة الكابتن، و كان يوجد الكثير من الجدال علي هذا الحدث، و ظهرت بعد الشائعات عن وجود جدال بسبب رغبة الظهير الأيمن لنادي بيراميدز و لاعب المنتخب الوطني أحمد فتحي في ارتداء الشارة.

و لم تنتهي مشكلة شارة كابتن المنتخب الوطني بل كان يوجد الكثير من الاخبار عن وجود جدال بين البدري و اللاعبين الكبار مثل أحمد حجازي و عبدالله السعيد و محمد النني بسبب الشارة أيضا، و لكن قام البدري بالحديث و إنهاء الجدل المثار عن هذا الموضوع و أوضح أنه تواصل مع اللاعبين و كانوا مرحبين بإعطاء الشارة لصلاح تقديرا لمكانته.

وعلي الرغم من الأداء السئ الذي ظهر به الفراعنة في وجود البدري ولكنه لم يخسر في المبارايات التي خاضها حتي الآن، فلقد خاض “10” مبارايات ودية و رسمية؛ حيث فاز في “6” مبارايات و تعادل في”4″مبارايات.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار