حازم إمام يُقدم طلب إحاطة لوزير التعليم العالى بعد واقعة أشرف بن شرقى

share on:
أشرف بن شرقى

أكد حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو مجلس الشعب فى دورته الجديدة، قيامه بتقديم طلب إحاطة لوزير التعليم العالى والبحث العلمى خالد عبد الغفار بخصوص واقعة المغربى أشرف بن شرقى لاعب الزمالك.

حازم إمام
حازم إمام

وأضاف حازم خلال برنامجه الإذاعى “وان تو” عبر إذاعة أون سبورت إف إم:”أن ما حدث من الأستاذ الجامعة بجامعة سوهاج غير مقبول بالمرة، وهذه الأمور يمكن أن تحدث من صغار المشجعين وليس أساتذة جامعة مثلما حدث”.

يُذكر أنه تسرّب بالأمس نسخة من إمتحان مادة القانون الدولى الخاص للفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة سوهاج، إحتوت على سؤال يخص وفاة أشرف بن شرقى لاعب الزمالك بسبب فيروس كورونا.

واقعة بن شرقى
واقعة بن شرقى

وعلى الفور قرر خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى بإحالة الأستاذ الجامعى واضع السؤال إلى التحقيق العاجل وإيقافه عن العمل لحين إنتهاء التحقيق.

وأجرى الوزير إتصالاً عاجلاً بلاعب الزمالك المغربى أشرف بن شرقى لتوضيح الأمر له، وللتأكيد على أن هذا التصرف ما هو إلا خطأ فردى غير مقصود.

الزمالك والترجى
الزمالك والترجى

كما أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك بياناً بالأمس أعربت فيه عن إستياءها مما حدث، وأكدت على إتخاذها كافة الإجراءات القانونية وتقديم بلاغاً للنائب العام بشأن الواقعة للحفاظ على حقوق كل من ينتسب للقلعة البيضاء.

وتعاقد الزمالك مع أشرف بن شرقى فى فترة الإنتقالات الصيفية قبل بدء الموسم الماضى 2020/2019، وساهم اللاعب مع الزمالك فى الحصول على بطولتى السوبر المصرى على حساب الأهلى والسوبر الأفريقى على حساب الترجى التونسى مطلع العام الماضى.

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير يوضح الموقف النهائى لمصابى النادى الأهلى من موقعة فيتا كلوب الكونغولى

إقرأ أيضاً: تعرف على حقيقة إقتراب أيمن حفنى من المشاركة فى المباريات مع الزمالك

إقرأ أيضاً: إتحاد الكرة المصرى يُكرم حازم إمام وحسام غالى، تعرف على السبب 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"