حازم إمام ينتقد كارتيرون: “بيخبط” فى باتشيكو، والأهلى إستحق الفوز عن جدارة

share on:
وجيه أحمد

علق أسطورة نادى الزمالك حازم إمام على هزيمة الزمالك فى مباراته بالأمس أمام فريق الترجى التونسى والتى أقيمت على ملعب ستاد القاهرة فى إطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

وقال حازم خلال برنامجه الإذاعى “وان تو” عبر إضاعة أون سبورت إف إم:”الزمالك كان يُقدم أداءً جيداً خلال المباريات السابقة حتى التى خسر فيها أو تعادل مع مديره الفنى السابق جايمى باتشيكو”.

نادى الزمالك والترجى
نادى الزمالك والترجى

وأضاف:”لكن فى مباراة الأمس أمام الترجى ظهر الفريق بدون شخصية أو هوية، وتشعر بأن الفريق تائه فى الملعب، ومن الصعب أن يسجل لاعبوه أى هدف حتى لو تضاعفت مدة المباراة”.

وإنتقد حازم تصريحات باتريس كارتيرون المدير الفنى الفرنسى للفريق قائلاً:”كارتيرون صرح بأن لاعبى الزمالك فى حاجة إلى إعداد بدنى وفنى كبير، وهو ما يعنى بأنه “بيخبط” فى باتشيكو، وكان من الممكن توصيل نفس المعنى ولكن بأسلوب مختلف، فمن الممكن أن تقول بأن هناك عمل كبير يجب عليّ القيام به خلال الفترة المقبلة”.

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

وأردف:”أنا تواصلت مع مسئولى نادى الزمالك وأخبرتهم برأيى بعدم رحيل باتشيكو عن الفريق خلال هذه الفترة، وعلى الأقل إنتظروا لما بعد مباراة الترجى”.

وتابع:”لم يأخذ أحد من مسئولى الزمالك برأيى، والأصعب من ذلك أنهم لم يستطلعوا رأي أشرف قاسم المشرف على الكرة بالنادى أو عبد الحليم على مدير الكرة، وهما بالتأكيد أكثر خبرة ودراية من المجلس فى الشئون الكروية”.

أمام عن مباراة الأهلى وفيتا كلوب الكونغولى قال:”الأهلى إستحق المكسب فى مباراة الأمس عن جدارة وإستحقاق، فريق منظم وتظهر شخصيته وشخصية لاعبيه فى الأوقات الصعبة”.

محمد شريف
محمد شريف

وأبدى حازم إعجابه الشديد بمهاجم النادى الأهلى “محمد شريف” قائلاً:”شريف أداءه رائع وتحركاته داخل الملعب توضح بأنه مهاجم يتمتع بذكاء كبير، وبجانب ذلك فهو مؤثر على المرمى ويسجل من أقل الفرص”.

يُذكر أن الزمالك يقبع فى المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط بعد خوض 4 مباريات، مما يُصعب مأموريته فى الصعود من المجموعة لتواجد فريق الترجى التونسى فى المركز الأول برصيد 10 نقاط، وفريق مولودية الجزائر الجزائرى فى المركز الثانى برصيد 8 نقاط.

إقرأ أيضاً: أول تعليق من ياسر إبراهيم مدافع الأهلى بعد إختياره نسر مباراة فيتا كلوب 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"