حازم إمام ووليد سليمان وصفحة النادى الأهلى الرسمية، إحتفال الرياضيين بعيد الأم

share on:
النادى الأهلى يحتفل بعيد الأم

تحل اليوم مناسبة خاصة بجميع الأمهات، حيث يوافق اليوم الأحد 21 من شهر مارس عيد الأم، وحرص النادى الأهلى من خلال صفحته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعى على توجيه التهنئة إلى جميع الأمهات فى مصر والوطن العربى.

ونشر الحساب الرسمى للنادى الأهلى عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” مكتوب عليها “عيد أم سعيد” وعلق عليها “عيد أم سعيد لكل أمهاتنا فى مصر والوطن العربى”.

النادى الأهلى يحتفل بعيد الأم
النادى الأهلى يحتفل بعيد الأم

كما حرص عدد من اللاعبين على تهنئة والدتهم بهذه المناسبة، حيث نشر الثعلب الصغير وأسطورة نادى الزمالك حازم إمام عبر حسابه الشخصى على إنستجرام تهنئة خاصة لوالدته.

حازم إمام يهنئ والدته بعيد الأم
حازم إمام يهنئ والدته بعيد الأم

ونشر الإمبراطور صورة تجمعه بوالدته الدكتورة ماجى الحلوانى وكتب عليها معلقاً “كل سنة وإنتى طيبة يا أمى”.

بينما قام نجم النادى الأهلى وليد سليمان عبر حسابه الشخصى على موقع “فيس بوك” بكتابة تهنئة خاصة لوالدته حيث قال “كل سنة وإنتى طيبة يا ست الكل، ربنا يعطيكى الصحة وطولت العمر، ربنا يخليكى لينا يا أمى”.

وليد سليمان يهنئ والدته بعيد الأم
وليد سليمان يهنئ والدته بعيد الأم

وقام إمام عاشور لاعب وسط نادى الزمالك الشاب بتوجيه التهنئة إلى والدته أيضاً، حيث نشر صورة له بصحبتها على حسابه الشخصى على إنستجرام وكتب معلقاً عليها “إذا حدثتني عن الحبّ والحنان أشرت لقلب أمي، وإذا أخبرتني عن الطمأنينة والسعادة قلت حضن أمي، فالأمّ نعمة أنعمها الله علينا، هي زهرة أيامنا وعبير صباحنا، هي بسمة السنين وجمال الحياة، فمنها نستمدُّ قوّتنا و إصرارنا. كل سنه انتي طيبه ياست الكل”.

إمام عاشور يهنئ والدته بعيد الأم
إمام عاشور يهنئ والدته بعيد الأم

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"