جيسي لينجارد: “نصيحة ساوثجيت كانت حافزاً لي للعودة لمنتخب إنجلترا”

share on:
جيسي لينجارد

أكد جيسي لينجارد لاعب منتخب إنجلترا ونادي وست هام المعار من مانشستر يونايتد أن نصيحة جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي له كانت عاملاً أساسياً لعودته إلى منتخب إنجلترا.

ساوثجيت أشار على لينجارد بالبقاء في إنجلترا والخروج في إعارة بعد فشله في الحصول على مكان في التشكيل الأساسي لنادي مانشستر يونايتد.

تلقى لينجارد العديد من العروض خارج إنجلترا، ولكنه فضل العمل بنصيحة ساوثجيت وتوجه للعب في وست هام وتألق منذ ذلك الحين.

وسجل لينجارد منذ انتقاله إلى وست هام خمسة أهداف في سبعة مباريات لعبها مع الفريق، ليساعد فريق ديفيد مويس على احتلال المركز الخامس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال لينجارد لراديو بي بي سي 5 لايف: “كانت نصيحة ساوثجيت حافزاً كبيراً لي، لقد كانت بمثابة أن يخبرك أحدهم إذا بقيت وبذلت قصارى جهدك سيتم استدعائك”.

وعن فترته القصيرة في وست هام قال: “إنها كفرصة جديدة للحياة، إنها فترة قصيرة ولكنها بدت 100%، لدي قائمة بالأهداف التي أريد تحقيقها هنا مكتوبة على سبورة”.

وأضاف لينجارد: “لقد قمت بكتابة كل المباريات،التسديدات والأهداف وما شابه ذلك أيضاً”.

وقال أيضاً: “لدي سبورة أخرى مليئة بالمقولات والاقتباسات الملهمة والتي تثير الحماس كثيراً، لقد جئت هنا بعقلية مختلفة وبالكثير من التركيز على ما أحتاج القيام به”.

وكان لينجارد انتقل إلى وست هام على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الشتوية  الماضية، بعد أن كان شارك في ثلاث مباريات في الكأس مع اليونايتد منذ بداية الموسم.

 

 

تعليقات الفيس بوك