جوليان ناجلسمان : رفضت تدريب ريال مديد لهذا السبب

share on:
جوليان ناجيلسمان

يعد جوليان ناجلسمان هو أحد أكثر المدربين المطلوبين في أكبر الأندية الأوروبية في الوقت حالي حيث استطاع المدرب صاحب ال 33 عاما من فرض اسمه في كرة القدم الأوروبية بعد ما استطاع تحقيقه مع نادي هوفنهايم في السنوات الماضية وما يحققه مع نادي لايبزيج في الوقت الحالي.

وتحدث ناجلسمان في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ليفربول في دوري الأبطال عن فترة رفضه لعرض ريال مدريد في عام 2018 حيث أكد المدرب الألماني أنه تلقى اتصالا هاتفيا من إدارة نادي ريال مدريد لعرض عليه تدريب النادي الملكي ولكنه رفض.

وقال ناجلسمان “صحيح إنني تلقيت اتصالا من ريال مدريد وارادو التحدث معي ومعرفة فلسفتي التدريبية والعملية استعدادا لقيادة الفريق، ولكني رفضت الوظيفة، على الرغم من أن الأمر لم يكن سهلا مطلقا إلا أنني سعيد بهذا القرار”.

 

وعن سبب الرفض قال “مع هوفنهايم استطعت الفوز في مباراة واحده فقط في البطولة الأوروبية، لذلك الذهاب إلى تدريب النادي الملكي في تلك الفترة لم يكن هو القرار المناسب لي، لم أكن مستعدا بعد لهذه الخطوة، ولكني سعيد بقراري وهو الذهاب إلى نادي لايبزيج الألماني وكان هذا هو القرار الأفضل من أجل مسيرتي”.

ويعد ناجلسمان هو أحد أبرز الأسماء المرشحة في الوقت الحالي لخلافة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان في تدريب نادي ريال مدريد الأسباني الموسم المقبل، بعد التقارير التي تشير أن زيدان سيرحل نهاية الموسم الحالي متجها إلى الدوري الإيطالي وتحديدا نادي يوفنتوس.

ويستعد نادي لايبزيج لمواجهة نادي ليفربول اليوم في ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ ايضا : غيابات بالجملة في صفوف ليفربول قبل مواجهة لايبزيج

 

تعليقات الفيس بوك