أخبارجورجينيو لاعب تشيلسي : أحظى بتقدير الجمهور الآن بعد الانتقادات خلال فترة...

جورجينيو لاعب تشيلسي : أحظى بتقدير الجمهور الآن بعد الانتقادات خلال فترة المدرب ساري

- Advertisement -
- Advertisement -

أعرب جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي عن انزعاجه من قول بعص الجماهير إنه وصل إلى البلوز فقط بسبب المدرب الإيطالي ماوريتسيو ساري.

انضم اللاعب الدولي الإيطالي المولود في البرازيل إلى تشيلسي من نابولي الإيطالي في الصيف الذي تم فيه تعيين ساري مدربًا جديدًا في ستامفورد بريدج في عام ٢٠١٨.

كافح اللاعب البالغ من العمر ٢٩ عامًا في البداية للاستقرار في لندن لكنه أثبت نفسه كلاعب مهم في الدوري الإنجليزي الممتاز وساعد النادي على الفوز بالدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا خلال فترة وجوده في النادي الإنجليزي.

في مقابلة مع قناة BT Sport كشف نجم الأتزوري عن انزعاجه من الانتقادات المبكرة وشعر أنه لا يستحق المعاملة التي تلقاها خلال موسم ٢٠١٩/٢٠١٨.

قال جورجينيو : ” أكثر ما أزعجني هو سماعي أنني وصلت إلى هنا بسبب ساري وأن بدونه لن أكون هنا أبدًا “

وتابع لاعب الوسط : ” لم أكن أستحق أن أكون في هذا النادي لأنني لم أكن جيدًا بما يكفي ! هذا ليس صحيحًا، لديّ قيمتي “

وأكمل جورجينيو : ” يعرف مشجعو تشيلسي أنني كنت دائما أبذل قصارى جهدي للنادي، الآن هم يقدرون طريقتي في اللعب ومهاراتي حيث حققنا نتائج رائعة لكنني فخور بالقول إنه بعد بعض الانتقادات أحظى الآن بتقدير جماهير تشيلسي “

لعب جورجينيو ١٤٩ مباراة في مختلف المسابقات منذ انضمامه إلى البلوز وسجل ١٧ هدفًا خلال هذه المشاركات.

حصل جورجينيو على جائزة أفضل لاعب في أوروبا في الموسم الماضي وفقًا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا مع تشيلسي وبطولة الأمم الأوروبية مع منتخب إيطاليا.

يستعد تشيلسي لمواجهة يوفنتوس الإيطالي في دوري أبطال أوروبا غدًا ويملك كلا الفريقين ثلاث نقاط بعد فوز كلاهما في المباراة الأولى.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار