أخبارجوران بانديف يدخل تاريخ مقدونيا الشمالية في يورو 2020

جوران بانديف يدخل تاريخ مقدونيا الشمالية في يورو 2020

- Advertisement -
- Advertisement -

بدأت مباراة مقدونيا الشمالية مع منتخب النمسا منذ قليل وشهدت حدثًا تاريخيًا حيث سجل جوران بانديف لمنتخب مقدونيا هدف التعادل التاريخي.

وشهدت الدقيقة 28 من الشوط الأول هدف التعادل لمقدونيا الشمالية مع النمسا 1-1 ليدخل جوران بانديف التاريخ بتسجيله الهدف الأول في تاريخ بلاده في البطولات الكبرى، وتحديدًا في يورو 2020 في المشاركة الأولى للفريق في بطولة أمم أوروبا.

اللاعب الذي تجاوز 37 عام وهو هداف منتخب بلاده التاريخي، والذي يكلل جهوده الكروية بلقطة جميلة تخلده بتاريخ البلد الذي أخلص له وحمله على كتفه لأعوام عديدة.


جوران بانديف مقدونيا الشمالية

وهذة المبارة المباراة الأولى في المجموعة الثالثة والتي تضم أيضًا منتخبي هولندا وأوكرانيا حيث ستلعب مباراتهما في وقت لاحق الليلة.

وتعد هذة المشاركة خاصة جدًا وتاريخية لمنتخب مقدونيا الشمالية، حيث أنها المشاركة الأولى لهم في بطولة دولية كبيرة، والتي جاءت بعد تأهلها بالفوز في مباراة الملحق على منتخب جورجيا 1-0.

منتخب مقدونيا حقق نتيجة مفاجئة جدًا مؤخرًا في أخر توقف دولي قبل البطولة يورو 2020، حيث استطاع الفوز على منتخب الماكينات الألمانية 2-1 في مفاجأة كبيرة لم يتوقعها أحد!

كما أن المنتخب المقدوني لم يخسر بأخر أربع مباريات دولية فاز 3 تعادل في واحدة، بينما منتخب النمسا دائمًا ما يعاني في اليورو، حيث شارك في 6 مباريات في البطولة من قبل دون فوز تعادل مرتين وخسر 4 مرات ولم يفز بأي مباراة في البطولة.

مما يجعل هذة المباراة تاريخية ومباراة أرقام قياسية وتاريخية هامة جدًا للمنتخبين، طبقًا للمعطيات التي ذكرتها أعلاه ولذلك فهي مباراة ستكون فيها حماسة وإثارة كبيرة من نوع خاص بين منتخبين يريدان نتيجة تاريخية الليلة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

Ahmed Reda
عاشق لكرة القدم أهتم بتحرير الأخبار والتقارير والمقالات في كرة القدم العالمية

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار