أخبارجوارديولا يعلن جاهزية رحيم سترلينج لمواجهة برايتون وغياب أجويرو

جوارديولا يعلن جاهزية رحيم سترلينج لمواجهة برايتون وغياب أجويرو

أعلن بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم جاهزية رحيم سترلينج لمواجهة برايتون غدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما أعلن غياب سيرجيو أجويرو عن اللقاء بسبب تواجده في العزل الذاتي.

كان هناك أنباء تشير إلى غياب رحيم سترلينج عن مواجهة مانشستر سيتي وبرايتون غدًا بسبب الإصابة لكن نفي جوارديولا كل هذه الأنباء خلال المؤتمر الصحفي وأعلن جاهزية اللاعب لخوض المباراة.

وعن سيرجيو أجويرو صرح جوارديولا قائلًا: “أجويرو يخضع للعزل الذاتي بسبب اختلاطه بشخص مصاب بفيروس كورونا وطبقًا للبروتوكول سيغيب لمدة تتراوح مابين 9 إلى 10 أيام عن الفريق”.

أعلن جوارديولا أيضًا غياب ثنائي الدفاع ناثان آكي الذي تعاقد معه الفريق بداية الموسم قادمًا من بورنموث والمدافع الفرنسي إيميريك لابورتي عن مباراة برايتون بسبب الإصابة.

سيغيب إريك جارسيا عن مباراة برايتون غدًا أيضًا بسبب تواجده في الحجر الصحي بعد إصابته بفيروس كورونا الفترة الماضية وكذلك اللاعب الشاب بالمر وأدريان برنابي.

تحدث جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي عن اللاعب برناردو سيلفا قائلًا: “برناردو لاعب رائع يمكنه اللعب في العديد من المراكز، إنه يقدم أداء جيد في كل مباراة يشارك فيها ويفهم واجباته جيدًا عندما يشارك، وأنا سعيد للغاية بهدفيه الأخيرين لأنه يقاتل من أجل تسجيل الأهداف”.

تحدث جوارديولا عن فيل فودين أيضًا قائلًا: “يقدم أداء رائع في جميع المباريات الذي يشارك فيها، ولكن يجب عليه تحسين بعض الأشياء البسيطة خاصة أنه مازال صغيرًا ولكن منذ يومه الأول معنا ونحن سعداء جدًا بسلوكه”.

يواجه مانشستر سيتي نادي برايتون غدًا في إطار الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي، حيث يطمح أبناء جوارديولا في الفوز من أجل العودة للمنافسة على اللقب من جديد مع ليفربول ومانشستر يونايتد.

يتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة فقط.

اقرأ أيضًا:

نصائح فانتازي الجولة الـ 18 من البريميرليج.. الفري هيت الخيار الأفضل

غياب سيرجو أجويرو عن مباراة مانشستر سيتي بسبب فيروس كورونا

وفاة أسطورة مانشستر سيتي كولين بيل عن عُمر يناهز 74 عامًا

لمتابعة عمر حمدي

تعليقات الفيس بوك

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك