جوارديولا : من المستحيل أن نجد من يعوض اجويرو.. ولا أفكر في دوري أبطال أوروبا حاليا

share on:

تحدث الإسباني جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن رحيل أسطورة الفريق سيرجيو اجويرو بنهاية الموسم الحالي.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه مساء اليوم السبت أمام فريق ليستر سيتي، أن تعويض أجويرو بلاعب بنفس القيمة قد يكون مستحيلاً

وصرح جوارديولا قائلاً :” نحن ندرك جيداً أهمية اللاعب، لكن هذه القرارات ليست سهلة على الإطلاق، لأكن واضحاً تماماً، فربما نجد لاعباً يحل محل اجويرو، لكن من المستحيل أن يعوض ما فعله اجويرو لهذا النادي”.

وكان نادي مانشستر سيتي قد أعلن في وقت سابق عن التوصل لاتفاق يقضي برحيل الهداف التاريخي للسيتيزينز بنهاية الموسم الحالي.

ويحتل فريق مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70، ويحل ضيفاً على فريق ليستر في معقلهم ملعب كينج باور في موعد لن يكون سهلاً على كتيبة المدرب الإسباني.

وقال جوارديولا عن المواجهة:” ستكون مواجهة صعبة، خسرنا أمامهم في الدور الأول بخمسة أهداف في ملعبنا، كانوا منظمين بشكل لا يصدق، ليستر فريق من الدرجة الأولى وأنا معجب بما يقدمونه”.

وعن التفكير في المواجهة المرتقبة التي تنتظرهم في دوري أبطال أوروبا، قال بيب انه لا يفكر في تلك المواجهة حالياً.

وصرح بيب في هذا السياق قائلاً:” أنا لا أفكر حالياً في دوري أبطال أوروبا، كل تفكيري ينصب على مواجهة ليستر سيتي، بعد ذلك يمكنني التفكير في مواجهة دورتموند “.


ويصر بيب جوارديولا أن فريقه لم يحسم بعد مسألة الفوز بلقب الدوري، خاصة في ظل استمرار مطاردة مانشستر يونايتد وليستر سيتي.

وعن الشائعات التي ربطت فريقه بالتعاقد مع المهاجم هالاند من بروسيا دورتموند، قال جوارديولا:” في ظل ما نسمعه من أسعار، لن مشتري أي مهاجم، إنه أمر مستحيل، لا يمكننا تحمل تكاليف التعاقد مع مهاجم بهذا الثمن”.

وتابع بيب :” لدينا جابرييل خيسوس وفيران توريس الذي يقدم مستويات متميزة، هناك فرصة أكبر لعدم التعاقد مع مهاجم هذا الصيف”.

وتحدثت الصحف عن إمكانية دخول مانشستر سيتي سباق التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند، إلا أن مطالب النادي الألماني قد تصعب الأمور على السيتيزينز.

حيث تسعى إدارة نادي دورتموند للحصول على ما يقارب 180 مليون يورو مقابل التخلي عن خدمات هالاند الذي يعد أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي.



طالع ايضاً:
سولشاير : منذ تولي مهمة مانشستر يونايتد والمباريات أمام برايتون دائماً صعبة

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك