جوارديولا: اختيار الفريق الذي سيشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا سيكون من أصعب قرارات حياتي

share on:
جوارديولا

اعترف بيب جوارديولا أن اختيار فريق مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي سيكون أحد أصعب القرارات التي سيقوم بها خلال السنوات الخمس التي قضاها في النادي.

من المحتمل أن يلعب سيتي أكبر مباراة في تاريخه أمام البلوز في بورتو في 29 مايو، واعترف جوارديولا بأنه لم يقرر بشكل كامل التشكيلة أو الخطة التي سيلعب بها النهائي المنتظر.

كما أخبر المدرب الإسباني موقع مانشستر سيتي على الإنترنت أن لديه خياران لكيفية لعب الفريق أمام تشيلسي.

قال: “أعرف كيف نلعب، لكن لدي خياران ولم أستقر علي الخطة حتي الان”.

وأضاف: ” اللاعبون جميعهم يريدون اللعب، سيقتلونني للعب، وأنا أعلم ذلك، إنه لطيف ويمكن للجميع القيام بذلك، سيكون قرارًا صعبًا للغاية بالنسبة لي، لكن علي تحليل الخصم وسنحاول”.

وتابع: “من الصعب في مباراة عادية إخبار اللاعبين بأنهم لا يلعبون، لذا، هل يمكنك تخيل نهائي دوري أبطال أوروبا؟ لكن اللاعبين لدينا علاقة جيدة وهذا عمل، أنا آسف”.

صرح جوارديولا أنه سيحكم على أفضل تشكيلة بداية بناءً على المباراتين التاليتين في الدوري الممتاز وجلسات التدريب، واختيار أولئك الذين يمكنهم التعامل مع الضغط بشكل أفضل.

وأضاف: “اللاعبون يتبعون المدرب لأنك تفوز، إذا لم تفز، فإنهم يتركونك بمفردك باستثناء بعض الاستثناءات القليلة، هذا يعتمد على الشخصية، لهذا السبب أشاهد اليوم المباريات القليلة القادمة ومرة ​​أخرى في التدريبات”.

واصل: “يجب أن أرى الطريقة التي أريد أن ألعب بها، واللاعبين الذين يتعاملون مع الضغط وفي تلك اللحظة أحاول أن أكون صادقًا مع نفسي ومع الفريق وأن اختار أفضل اختيار ممكن مع العلم أن لدينا خمسة تبديلات متاحة في نهائي”.

اختتم: “يجب أن يكون الجميع مستعدين لأنه في النهاية يمكن أن تتغير أشياء كثيرة”.

وسيسافر مانشستر سيتي لمواجهة برايتون يوم الثلاثاء، قبل أن يستضيف إيفرتون في المباراة الأخيرة بالدوري الموسم يوم الأحد 23 مايو.
اقرأ أيضا:

 

تعليقات الفيس بوك