No menu items!
المزيد
    أخبارجهازية نجم ويلز لكأس العالم

    جهازية نجم ويلز لكأس العالم

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    قال جاريث بيل إنه في طريقه ليكون لائقًا تمامًا لكأس العالم في نوفمبر ، حيث قال مدرب الفريق روب بيج أن ويلز ستستفيد من الطريقة التي يتعامل بها ناديه بعناية مع فريقه في الدوري الأمريكي لكرة القدم.

    شارك بيل في مباراتين فقط في 11 مباراة مع فريق لوس أنجلوس، ولم يلعب بعد 90 دقيقة منذ انضمامه إلى النادي الكاليفورني في يوليو.

    قائد ويلز
    النجم جاريث بيل يحمل الأحلام الويلزية

    لكن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يصر على أن برنامجه مصمم للوصول إلى ذروة اللياقة البدنية في نهاية موسم الدوري الأمريكي لكرة القدم وكأس العالم اللاحقة في قطر.

    “لدينا خطة في لوس أنجلوس مع ما نقوم به” ، قال بيل ، الذي ارتبط بتشكيلة ويلز في ختام مبارياتهم في دوري الأمم ضد بلجيكا وبولندا وقال: “نحن لا نقوم بالكثير على الفور. كل لاعب يريد أن يلعب بقدر ما يستطيع ، لكننا نتحلى بالذكاء ونبني نفسي للجزء المهم الأخير من الموسم وآمل أن يضعني هذا في حالة جيدة لكأس العالم. أعتقد أنني سأكون أكثر لياقة. لم ألعب 90 دقيقة حتى الآن ، وهذا ما أسعى لتحقيقه، بالطبع أريد أن ألعب 90 دقيقة بقدر ما أستطيع ، لكنني أفهم أنني بحاجة إلى تعزيز ذلك لأنني لم أفعل ذلك كثيرًا في في السنوات الماضيه.

    ورفض بيل عروضا للبقاء في أوروبا ، بما في ذلك عرض من كارديف مسقط رأسه ، للانتقال إلى الولايات المتحدة بعد انتهاء إقامته الحافلة بالكؤوس لمدة تسع سنوات في ريال مدريد.

    قال بيل: “أنا سعيد للغاية. عائلتي استقرت هناك ، وهذا جزء كبير ، وكان المشجعون داعمين حقًا، لقد استغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم ترتيب كل شيء ، لكني ألعب مباريات وأتدرب في الأسابيع العشرة الماضية وأزداد قوة.

    وقال: لدينا الآن فترة مهمة من المباريات في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، وبعد ذلك ، سيتحول انتباهي إلى كأس العالم.

    يعتقد روبرت بيج مدرب ويلز أن تعويذة منتخب بلاده أكثر ثقة بشكل واضح في استقباله بحرارة في منزله الجديد في لوس أنجلوس بعد رحيله من ريال مدريد.

    أقرا ايضا : خاص – كايرو ستيديوم يكشف وجهة جاريث بيل المقبلة

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار