بعد تلقى شباك فريقهم ١١ هدف آخر مبارتين .. جماهير تورينو تهاجم بعثة الفريق العائدة من لا سبيزيا

share on:

هاجم بعض من جماهير تورينو بعثة الفريق العائدة إلي ملعب جراندي تورينو مساء السبت بعد هزيمة الفريق من سبيزيا بأربعة أهداف لهدف لحساب الجولة ٣٧ من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

عبرت جماهير تورينو عن غضبها تجاه المدرب دافيدي نيكولا ولاعبيه وتعرض إيمليانو موريتي مدير الفريق وأنطونيو كومي المدير الإداري للدفع من قِبل الجماهير الغاضبة مما استجوب تدخل الشرطة وذلك وفقًا لبعض التقارير.

يمر فريق تورينو بحالة مؤسفة حيث تلقى ١١ هدف خلال أسبوع واحد حين تلقت شباكه سباعية من ميلان يوم الأربعاء الماضي بجانب رباعية سبيزيا في مباراة الأمس.

رباعية مكّنت سبيزيا من ضمان البقاء في الدرجة الأولى رسميًا بينما تُدخِل تورينو في أزمة كبيرة قبل نهاية الدوري بأمتار قليلة.

يتأزم موقف فريق تورينو بعد تلك الهزيمتين حيث يحتل المركز السابع عشر برصيد ٣٥ نقطة وتفصله فقط ٤ نقاط عن بينڤينتو صاحب المركز الثامن عشر الذي يهبط بصاحبه للدرجة الثانية.

تتبقي لتورينو مباراتين غاية في الصعوبة أولهما سيكون أمام لاتسيو يوم الثلاثاء القادم في مباراة مؤجلة من الأسبوع ٢٥ قبل أن يستقبل بينڤينتو في الجولة الآخيرة في مباراة ربما ستحدد الفريق الثالث الهابط للدرجة الثانية رفقة كروتوني وبارما.

جدير بالذكر أن بينڤينتو سيواجه فريق كروتوني اليوم الأحد قبل موقعته أمام تورينو يوم الأحد القادم ٢٣ مايو.

شاهد رباعية سبيزيا في شباك تورينو 👇🏻

اقرأ أيضًا:

الظهور الأول لبوينديا لاعب نورويتش سيتي .. سكالوني يُعلن قائمة الأرچنتين لمباراتي تشيلي وكولومبيا بالتصفيات

رغم غيابات ريڤر بليت .. بوكا چونيورز يفوز بصعوبة بسوبر كلاسيكو كأس رابطة الدوري ويتأهل لنصف النهائي

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك