No menu items!
المزيد
    جراهام بوتر يشرح أسباب قبوله تدريب تشيلسي.. ويطالب جماهير برايتون بتفهم موقفه

    جراهام بوتر يشرح أسباب قبوله تدريب تشيلسي.. ويطالب جماهير برايتون بتفهم موقفه

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    تحدث جراهام بوتر المدير الفني الجديد لتشيلسي عن أسباب قبوله تدريب النادي اللندني الأسبوع الماضي بعد رحيله عن برايتون.

    وكان الإنجليزي جراهام بوتر قد خلف الألماني توماس توخيل بعد سلسلة من النتائج المتذبذبة في الآونة الأخيرة، كان آخرها في اللقاء الذي شهد هزيمة الفريق أمام دينامو زغرب الكرواتي.

    وقال بوتر في تصريحات لموقع ناديه السابق: “لقد مرت ثلاث سنوات رائعة منذ تدريبي هذا النادي الرائع، وأريد بعد تلك الفترة الخاصة من حياتي، أن أشكر الجميع”.

    وأضاف: “أودع نادي عظيم للغاية، وهذا النادي يعني الكثير لي ولعائلتي، برايتون هو من أعطاني الفرصة لتقديم نفسي أمام الجميع”.

    وأكمل: “مدرك تماما أن التغيير المفاجئ في كرة القدم يكون من الصعب تقبله، قد لا أتمكن من إقناعكم جميعا بالخطوة التي أتخذتها، ولكني أغتنم الفرصة لأقول لكم شكرا”.

    واستطرد: “آمل أن يتفهم الجميع رغبتي في خوض تجربة جديدة في هذة المرحلة من مسيرتي التدريبية، أشعر أنني شخص أفضل ومدرب أفضل”.

    وختم حديثه: “بالطب أتخذت بعض القرارات الخاطئة في مسيرتي مع الفريق، ولكن النادي منحني البيئة المناسبة من أجل العمل والتعلم من أخطائي”.

    وتولى جراهام بوتر تدريب برايتون في 135 مناسبة، تمكن من تحقيق الفوز في 42 منها، بجانب استخدامه لطريقة لعب ممتعة مع الفريق.

    وترك المدرب الشاب ناديه السابق في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين فقط عن المتصدر آرسنال بعد مرور ست جولات من عمر المسابقة.

    بينما يقبع تشيلسي في المركز السادس برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل وحيد أمام توتنام هوتسبير وهزيمتين أمام ليدز يونايتيد وساوثامبتون.

    ويبدأ جراهام بوتر مشواره التدريبي مع البلوز الأربعاء المقبل عندما يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

    طالع أيضا

    واندا إيكاردي وضعت ستة شروط من أجل انتقال ماورو إيكاردي إلى جالطة سراي

    برايتون يبحث عن بديل جراهام بوتر في النادي الإنجليزي

    لمتابعة صفحة الموقع على تويتر : https://twitter.com/cairostadium20

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار