أخبارجالطة سراي يقترب من الحصول على خدمات زانيولو

جالطة سراي يقترب من الحصول على خدمات زانيولو

- Advertisement -
- Advertisement -

جالطة سراي التركي يقترب بشدة من الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولو من صفوف روما الإيطالي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية الحالية في تركيا.

ذكر الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو اقتراب جالطة سراي من ضم زانيولو إلى صفوفه في صفقة انتقال دائم بعد التوصل إلى اتفاق مع روما.

وأفاد رومانو بلوغ قيمة صفقة انتقال زانيولو إلى جالطة سراي نحو 22 مليون يورو بعقد ممتد إلى 4 سنوات، حيث حدد جالطة سراي شرط جزائي قدره 35 مليون يورو.

سوف يحصل زانيولو على راتب سنوي قدره 3.5 مليون يورو مع جالطة سراي، حيث أن الميركاتو في الدوري التركي ينتهي يوم الثامن من فبراير غداً.

ارتبط أسم زانيولو بالانتقال إلى أحد الناديين بورنموث الإنجليزي أو إيه سي ميلان، حيث قدم بورنموث عرض قدره 30 مليون يورو إلى روما من أجل الحصول على خدمات زانيولو، ليوافق النادي الإيطالي على عرض بورنموث، لكن زانيولو رفض الانتقال إلى النادي الإنجليزي حيث أراد الرحيل إلى إيه سي ميلان.

سينضم زانيولو إلى زملائه السابقين في الدوري الإيطالي بجالطة سراي، مثل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي والجناح البلجيكي درايس ميرتينيز واللاعب البرتغالي سيرجيو أوليفيرا واللاعب الأوروجوياني لوكاس توريرا.

أقرا أيضا:

التشكيل الرسمي لمواجهة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم

أنشيلوتي يشيد بالأهلي قبل المواجهة المرتقبة في كأس العالم للإندية

تعرف على اللاعبين المصريين المشاركين في بطولة بيترسبرج المفتوحة للاسكواش

تصريحات روبيرتو باروندو عبر قناة المحور عن فترته مع المنتخب واعتزال الأحمر ومباراة الأهلي ومدريد

بطولة ديترويت للاسكواش…تعرف على اللاعبات المصريات المشاركات في البطولة ومواعيد مباريات الدور الأول

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار