جاك جريليش يغيب عن أستون فيلا أسبوعين آخرين بعد تعرضه لانتكاسة

share on:
جاك جريلش

تأكد غياب جاك جريليش كابتن فريق أستون فيلا الإنجليزي بعد تعرضه لانتكاسة في التعافي من إصابته.

غاب الدولي الإنجليزي عن آخر سبع مباريات لأستون فيلا في الدوري الإنجليزي، كما غاب عن مباريات منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.

وأكد دين سميث مدرب أستون فيلا في المؤتمر الصحفي قبل مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي غداً، أن جاك جريليش ليس جاهزاً للمشاركة في المباراة.

وقال سميث: “أنا وجاك كنا متفائلين بعودته وتعافيه بشكل أقرب من الميعاد المحدد، ولكنه قد تعرض لانتكاسة ستؤدي إلى غيابه لمدة أسبوعين آخرين”.

وأضاف: “لقد كان يؤدي بشكل جيد حقاً في التدريبات، ولكنه لم يستطع تحمل الضغط، إنها إصابة نتيجة التحميل الزائد، ويجب علينا إراحته في الأسابيع المقبلة قبل عودته”.

وطمئن سميث جماهير أستون فيلا قائلاً: “نحن نعلم أنها ليست إصابة طويلة، وأنه سوف يعودا قريباً”.

وتابع: “نحن جميعاً بما في ذلك جريليش نفسه، أردنا عودته سريعاً ودفعناه إلى ذلك، ولكنه أصيب بانتكاسة صغيرة”.

سجل جاك جريليش مع أستون فيلا في هذا الموسم 6 أهداف، كما قام بصناعة 10 أهداف، ويُعتبر جريليش ركيزة أساسية في فريق دين سميث لا يمكن الاستغناء عنها، فلم يفز الفريق منذ غيابه إلا في مباراة واحدة أمام فولهام والتي سجل فيها نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه هدفين في انتصار أستون فيلا 3-1.

هذا ويلتقي أستون فيلا فريق ليفربول ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز غداً السبت في تمام الرابعة مساءً، ويحتل فيلا المركز التاسع برصيد 44 نقطة، فيما يحتل ليفربول المركز السابع برصيد 49 نقطة.

 

تعليقات الفيس بوك