جاريث بيل ليس على استعداد لتقديم أي خدمة لريال مدريد عندما يتعلق الأمر بعقده

share on:

وفقًا لتقارير وسائل الإعلام البريطانية، فإن المهاجم الذي خرج على سبيل الإعارة في ناديه السابق توتنهام لن يفكر في أي انخفاض في عقده.

جاريث بيل ربما ليس من المستغرب، ليس على استعداد لتقديم أي خدمة لريال مدريد عندما يتعلق الأمر بعقده وقد يجادل الكثيرون بأنه يحق له عدم تخفيض راتبه.

على الرغم من أن النادي جعله أغلى صفقة في التاريخ في عام 2013، حيث دفع له إجمالي30 مليون في كل موسم ومنحه فرصة للفوز بأربع بطولات دوري أبطال أوروبا لكنه سيضغط على النادي حتى نهاية اليوم الأخير من صفقته حتى يحصل على عقده كاملاً.

وفقاً لصحيفة ذا ميرور البريطانية فإنه ينوي جمع كل بنس، حتى لو كان ذلك يعني أنه لا يلعب كرة القدم بشكل منتظم.

تدعي الصحيفة الإنجليزية أن الويلزي سيرفض قبول خفض راتبه في السنة الأخيرة من عقده مع مدريد سواء بقي معهم في العاصمة الإسبانية أو خرج على سبيل الإعارة مرة أخرى وفقًا للتقرير

إذا بقي بيل مع توتنهام في الوقت الحالي (ولمحات حديثة عن أنه قد يكون لديه ما يقدمه للنادي في لندن) ، فإنه يتوقع أن يواصل كلا الناديين تقسيم راتبه الضخم.

تتمثل الإستراتيجية المخطط لها في مدريد في إزالة الجناح من فاتورة رواتبه وتحرير 30 مليون يورو سنويًا للمساعدة في توقيع مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

كل هدف أو أداء جيد يقدمه بيل لفريق جوزيه مورينيو يقابله ببهجة، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لكن المهاجم المهووس بالجولف بدأ في استعادة مستواه ولديه حاليًا ثمانية أهداف وخمس تمريرات حاسمة بعد 22 مباراة في جميع المسابقات لفريقه توتنهام.

تعليقات الفيس بوك