توفيق بيراميدز.. يضرب من حديد

share on:

استعاد بيراميدز نغمة الانتصارات المحلية في الدوري المصري الممتاز بعد فشله في تحقيق انتصار خلال اخر مباراتين خاضها كانت امام غزل المحلة ومصر للمقاصة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 30 نقطة وبفارق 4 نقاط عن المتصدر الزمالك و3 نقاط عن الوصيف الاهلي فيما يبعد عن المصري صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة والاتحاد السكندري صاحب المركز الخامس نقطتين وسموحة صاحب المركز السادس 3 نقاط و4 نقاط عن مصر للمقاصة الذي يملك مباراة مؤجلة.

وشهد مباراة بيراميدز امام الاتحاد السكندري تألق أحمد توفيق الذي صنع جميع أهداف فريقه الاثنين الاول كان من نصيب محمد حمدي عند الدقيقة 44 من الشوط الاول والثاني كان عند الدقيقة 60 لزميله ايريك تراوري قبل ان يهدر فوزي الحناوي ركلة جزاء لصالح الاتحادالسكندري عند الدقيقة 91 من زمن المباراة.

وحصل أحمد توفيق على نجومية المباراة حيث اكمل 16 تمريرة صحيحة من 21 مررها لزملائه اللاعبين وصنع 5 فرص متاحة للتسجيل سُجل منها هدفين وكسب خطأ واحد لمصلحته وبلغت نسبة نجاح تدخلاته على الكرة 100٪ وسدد كرة واحدة بلغت نسبة تحويلها لمرمى الاتحادالسكندري 100٪، ليكون بذلك نجم المباراة بلا منازع ويحصد لفريقه نقاط مهمة امام فريق ينافسه على مقعد مؤهل لبطولات إفريقيا الموسم المقبل.

تعليقات الفيس بوك