توخيل: مستعدون لمشاركة راموس وهذا طريقنا للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

share on:

أقام صباح اليوم موتمرا صحفيا لمدرب نادي تشيلسي توماس توخيل وذلك قبل مباراة الغد في إياب دور النصف نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

تحدث توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي اليوم في مؤتمر صحفي لمباراته أمام نادي ريال مدريد الأسباني غدآ، وقام بتهننة فريق السيدات لكرة القدم بعد الوصول إلى نهائي دوري ابطال اوروبا.

 

وصرح توخيل عن جاهزية الفريق وانه في أفضل شعور بأن يصل بتشكيلة كاملة تقريباً وتكون في حالة جيدة وان كل الخيارات مفتوحة ومتاحة للمباراة غدآ.

وأن كوفاسيتش هو الغائب الوحيد غدآ وان روديجير سيكون جاهزا ومن الوارد ان يلعب بالقناع غدآ.

وتحدث توخيل عن بوليسيك قائلا: انه لأمر جيد ان يقبل ويتعايش مع هذا الرقم ( 10) وانه يحدد الهدف والأحلام التي يريد تحقيقها وان الجانب السلبي هو أنه يقارن بلاعبين الذين أخذوا نفس الرقم في تشليسي او حول العالم.

وتم مسألة توخيل عن قلقه بسبب اضاعة المهاجمين لفرص كبيرة، وجاء رد توخيل بأنه يجب علينا تقبل ذلك وعلينا أن نتفهم انه جزء من اللعبة.

توخيل عن ريال مدريد: لست متأكدا مما إذا كانوا سيلعبون ب 5-3-2 مرة أخرى او ربما سيذهبون ل4-3-3 من هذا القرار، تتغير الأشياء واعتقد ان الامر لا يتعلق بالتشكيل بما يلعبه ريال مدريد بل يتعلق بالطريقه التي نلعب بها هل نحن شجعان بما فيه الكفاية؟ هل نحن سنتشجع بما فيه الكفاية.

توخيل:لم اقرر التشكيلة التي ستبدأ غدآ، نحن نصنع مايكفي من الفرص لتسجيل أهداف اكثر وسيأتي ذلك مع الوقت والثقة.

وتحدث أيضا عن مباراة الذهاب قائلا: الدرس من مباراة الذهاب هو أن اللاعبين يمكن أن يثقوا بانفسهم ولا يجب أن يخافوا ضد ريال مدريد لأنهم يستحقون ان يكونو في نصف النهائي.

وكان رد توخيل لأحد الصحفيين بعدما سأله راموس عاد وكان رد توخيل بأنهم مستعدين له.

وأن نتيجة مواجهة الذهاب ستنسي وسيدخلون المباراة وكأنها 0 /0 وأنهم مستعدون للفوز وسنكون في النهائى اذا كنا في مستوانا غدآ أمام ريال مدريد.

وقال توماس انه لم يشعر ابدا ان هذه البطولة هي البطولة المقدسة بالنسبة للنادي منذ وصوله وانه يلعب للفوز دائما في اي مباراة وفي أي مناسبة.

وتحدث توخيل عن نغولو كانتي: أداء كانتي في الذهاب، نغولو هو الرجل الأفضل والشخص المطلوب لكي تفوز بالالقاب.. نحن سعداء للغاية لانه هنا، كنت احلم واقاتل من أجل هذا اللاعب في اي نادي قمت بتدريبه الآن أنا امتلكه في فريقي انه لا يصدق إنه مفتاح لنا وسيكون مفتاحا غدآ.

وصرح أيضا بأنه هادي يحب قضاء وقت ممتع هو ليس الشخص الذي يكون صوته عالي لكني أراه بيتسم كثيرا ويتفاعل مع أي شخص ولكن بشروطه الخاصة، انا سعيد جدا بوجود لاعبين مثله إنه لمن دواعي سروري ان يكون معي.

قائمة ريال مدريد أمام تشيلسي تشهد عودة المصابين وغياب فاران

تعليقات الفيس بوك