توخيل يؤكد جاهزية جميع اللاعبين لمباراة كريستال بالاس في الدوري، ويؤكد على صعوبة المباراة

share on:

أكد الألماني توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة فريقه في الدوري غداً السبت أمام فريق كريستال بالاس.

ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين، والتي تقام على ملعب سيلهرست بارك معقل فريق كريستال بالاس.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة والذي عقده اليوم الجمعة:”الفريق جاهز من ناحية اللياقة البدنية، جميع اللاعبين متاحين للمشاركة ولا توجد أي إصابات”.

وعن جاهزية الأمريكي كريستيان بوليسيتش قال توخيل:” أصبح بوليسيتش جاهز تماماً، لياقته البدنية مهمة ودائماً ما كان له تأثير على الفريق، انه يحتاج فقط للشعور بالهدوء والثقة وبإمكانه إحداث الفارق في أي وقت، لقد سجل أمام ويست بروميتش لكن حاجته للتبديل اعاقت تأثيره”.

ويأمل فريق تشيلسي في تحقيق انتصار أمام بالاس، والعودة لسكة الانتصارات مجدداً بعد الخسارة القاسية في الجولة الماضية أمام ويست بروميتش بخماسية مقابل هدفين على ملعب ستامفورد بريدج معقل البلوز.

وقال توخيل عن مباراة فريقه غداً:” كريستال بالاس فريق بدني من الدرجة الأولى، يلعبون بحماس في المقدمة لذلك علينا الحذر أمامهم، سنفعل كل ما في وسعنا للفوز عليهم وتحقيق النقاط الثلاث، لكنها ستكون مباراة صعبة”.

وعن مستويات تيمو فيرنر وكاي هافيرتز أمام بورتو في دوري أبطال أوروبا، قال توخيل :” إذا كان هناك أداءاً أجمل وألطف من الخصم، فيمكننا التحدث مرة أخرى، بورتو صعبوا المباراة علينا، ليست مهمة سهلة في البداية، لكن كان لهما تأثير كبير على المستوى الدفاعي”.

وكان تشيلسي قد حقق فوزاً ثميناً على بورتو في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بهدفين دون رد، من قلب ملعب بيزخوان معقل فريق بورتو، ووضع الفريق اللندني قدماً بهذا الفوز في الدور المقبل قبل مباراة العودة في لندن الثلاثاء المقبل.

وتقام مباراة تشيلسي وكريستال بالاس على ملعب سيلهرست بارك غداً السبت في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.


طالع ايضاً:
سولشاير : سنأخذ الهزيمة من توتنهام بسداسية كدافع لتحقيق الفوز

تابعنا على تويتر.

تعليقات الفيس بوك