No menu items!
المزيد
    كل الرياضاتتوخيل: من الصعب التعاقد مع لاعبين من نابولي

    توخيل: من الصعب التعاقد مع لاعبين من نابولي

    - Advertisement -
    - Advertisement -

    عبر توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي عن سعادته بضم المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي، وأشاد بوجود مدافع مثل كوليبالي في الفريق.

    وقع المدافع السنغالي عقدًا مع البلوز لمدة أربع سنوات حتى عام 2026 مقابل 40 مليون يورو.

    أصبح كوليبالي أحد أفضل مدافعي العالم في الفترة التي قضاها مع نابولي، بالإضافه إلى أنه لعب دورًا هامًا في تتويج السنغال بكأس أمم إفريفيا هذا العام، ويتوقع توخيل وجمهور البلوز أن يستمر المدافع المخضرم على نفس المنوال مع الفريق الإنجليزي.

    كوليبالي

    وتحدث توماس توخيل عن كوليبالي في المؤتمر الصحفي الخاص اليوم الجمعة بمباراة تشيلسي الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام إيفرتون.

    وقال: “لقد تابعناه لسنوات عديدة وتابعته شخصيًا، حاولنا استقطابه عدة مرات ولكننا فشلنا، أنه من الصعب جدًا الحصول على لاعبين من نابولي، من المعروف أنهم يحافظون على لاعبيهم جيدًا”.

    وأكمل مدرب تشلسي حديثه عن المدافع السنغالي، قائلًا: “إنه قائد، ورجل رائع، قائد في غرفة الملابس، وهاديء، نموذج يحتذى به”.

    وتابع: ” إنه يستخدم كلتا قدميه في البناء فهو واثق من نفسه، وخبير للغاية، عندما أُتيحت لنا الفرصة للتعاقد معه، اقتنصناها، سعيد جدًا لأنه معنا”.

    قضى كوليبالي ثماني سنوات مع نابولي، وشارك في 316 مباراة منذ انضمامه عام 2014، سجل فيهم 14 هدفًا، وصنع ثمانية آخرين، بجانب مساهمته في فوز الأزوري بكأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي الموسم الماضي.

    تعاقد نابولي مع المدافع الكوري كيم مين جاي من فنربخشة التركي ليحاول سد الثغرة التي خلفها كوليبالي من وراء خروجه.

    اقرا أيضًا:

    بموافقة رئيس النادي .. أحد جماهير أتليتكو مدريد يعاقب كورتوا بسبب تصريحاته

    صراع ثلاثي بين عمالقة إنجلترا على ضم لاعب وسط ميلان

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار