توتنهام يقترب من مدرب جديد

share on:
توتنهام

‏أعلن الصحفي المخضرم الإيطالي فابريزيو رومانو أنا توتنهام يقترب من مدرب جديد وهو الإيطالي انطونيو كونتي مدرب نادي إنتر ميلان السابق والذي كانا على مقربة من تدريب نادي ريال مدريد.

كونتي

‏ذكر الصحفي الإيطالي عبر موقعه في التواصل الاجتماعي أن انطونيو كونتي يبتعد بخطوات قليلة عن تدريب نادي توتنهام ابتداءا من الموسم المقبل بعد تواصل من إدارة نادي توتنهام الى وكلاء المدرب.

‏وقد ذكر الصحفي الإيطالي أن كنت قد يدرب الفريق بعقد يمتد إلى ثلاث مواسم ولكن ما يفصل بينه وبين التوقيع هو اتفاق الادارة مع المدرب على خطة شراء وبيع اللاعبين وخاصة مع إمكانية رحيل هداف نجم الفريق هاري كين إلى صفوف نادي مانشستر سيتي

‏هذا وقد ذكر الصحفي أيضا انه مسؤول وتوتنهام في اتصالات مكثفة مع المدير التنفيذي بريتشي الذي كانا يعمل في نادي يوفنتوس حتى الموسم الماضي ولطالما عمل كونتي مع باريتشي سويا في يوفنتوس في السنوات التي قضاها المدرب الإيطالي مع نادي السيدة العجوز.

‏كونتي الذي رحل عن نادي إنتر ميلان بعد تحقيق لقب الدوري الإيطالي لهذا الموسم بسبب خلافات مع الادارة حول الصفقات المطلوبة من المدرب الإيطالي الذي رفض رفض تام بيع أحد نجوم الفريق والذي لم يقبل به رئيس نادي الإنتر حيث تواجه النادي ازمة مالية بسبب فيروس كورونا.

‏ويذكر أن توتنهام يقترب من مدرب جديد للمرة الثانية خلال أسبوع واحد حيث قد ذكرت عدة مصادر صحفية أن موريسيو بوتشيتينو تحاور مع مسؤول نادي توتنهام للرجوع لتدريب الفريق بعد محاولة فسخ عقده بالتراضي مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان والذي لم يسمح به النادي الباريسي.

أقرا أيضاً ؛توتنهام يحدد مهاجم مانشستر سيتى بديلاً لهارى كين حال رحيله

تعليقات الفيس بوك