كل الرياضاتتوتنهام يدخل دائرة المنافسة على زانيولو

توتنهام يدخل دائرة المنافسة على زانيولو

- Advertisement -
- Advertisement -

توتنهام يدخل دائرة المنافسة على ضم اللاعب الإيطالي نيكولو زانيولو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كشفت صحيفة فوت ميركاتو الفرنسية عن رغبة توتنهام الإنجليزي في تدعيم مركز خط وسط الفريق عبر التعاقد مع زانيولو من صفوف نادي روما الإيطالي.

أفادت الصحيفة الفرنسية وجود محادثات داخلية بين مسئولي نادي العاصمة الإيطالية، التي قررت حول السماح إلى زانيولو بالرحيل من النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ارتبط أسم زانيولو بالرحيل إلى نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الصيف الحالي، حيث يرغب نادي السيدة العجوز في ضم زانيولو على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع أحقية الشراء.

ذكرت صحيفة فوت ميركاتو خروج زانيولو من حسابات المدير الفني لروما جوزيه مورينيو، بالرغم من دوره في قيادة الفريق الإيطالي للتتويج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي.

نجح روما في الحصول على خدمات المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع يوفنتوس، ليصبح تدعيم قوي لمركز المهاجم رفقة المهاجم الأنجليزي تامي أبراهام.

انضم زانيولو إلى صفوف روما قادما من إنترميلانو في صيف انتقالات 2018، وينتهي عقد اللاعب مع الذئاب الإيطالية في صيف انتقالات 2024.

تعرض زانيولو لإصابة القطع في الرباط الصليبي مرتين، الأولى خلال الفترة من يناير 2020 حتى يوليو 2020، والثانية من سبتمبر 2020 حتى مايو 2021.

خاض زانيولو 111 مباراة مع الذئاب الإيطالية، أحرز 22 هدف وصنع 15 هدف.

يريد توتنهام تدعيم مركز خط الوسط عبر التعاقد مع زانيولو عقب رحيل موسى سيسوكو وخروج تانجي ندومبيلي من حسابات المدير الفني للفريق اللندني أنطونيو كونتي.

ونجح توتنهام في إحداث ضجة كبيرة خلال الميركاتو الحالي عقب التعاقد مع كل من المهاجم البرازيلي ريتشاليسون والحارس الإنجليزي فريزر فورستر والجناح المالي إيف بيسوما والظهير الإنجليزي جد سبينس والجناح الكرواتي إيفان بيريزيتش بجانب المدافع الفرنسي كيلمو لنجليه على سبيل الإعارة.

يجيد زانيولو اللعب في المراكز الآتية على أرض الملعب، وهما مركز خط الوسط والمهاجم الثاني بجانب الجناح والمهاجم الصريح، ليطمح كونتي في الحصول على اللاعب ليضعه ضمن خططه خلال الموسم القادم.

أقرا أيضا:

مانشستر يونايتد يبدأ التجهيز للتعافد مع نجم لاتسيو

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار