أخبارتوتنهام الإنجليزي على بُعد خطوة من التعاقد مع حارس أتالانتا الإيطالي

توتنهام الإنجليزي على بُعد خطوة من التعاقد مع حارس أتالانتا الإيطالي

- Advertisement -
- Advertisement -

يُجري بييرلويجي جوليني حارس مرمى نادي أتالانتا الإيطالي الجزء الأول من الفحص الطبي قبل انضمامه إلى نادي توتنهام هوتسبر الإنجليزي على سبيل الإعارة.

 توتنهام سيضم اللاعب البالغ من العمر ٢٦ عامًا على سبيل الإعارة لمدة عام مع الاتفاق أيضًا على خيار الشراء إذا تم استيفاء بنود معينة.

يخضع جوليني حاليًا للكشف الطبي في إيطاليا بسبب قيود السفر نظرًا لجائحة كورونا، ووفقًا لشبكة سكاي سبورتس  سيتمكن الخارس الإيطالي بعد ذلك من السفر والتوجه إلى لندن.

سيكون لنادي توتنهام خيار التعاقد بصورة دائمة مع الحارس جوليني مقابل ١٣ مليون جنيه إسترليني لكن هذا سيصبح إلزامًا إذا لعب عددًا معينًا من المباريات لفريق المدرب الجديد نونو إسبيريتو سانتو خلال الموسم المقبل.

كما أشار موقع The Athletic بأن تفكير نادي توتنهام هوتسبر هو أن يأتي جوليني ويقدم منافسة جادة مع الحارس الفرنسي هوجو لوريس الذي لا يزال مستقبله على المدى الطويل في النادي معلقًا.

الحارس الفرنسي الذي سيبلغ من العمر ٣٥ عامًا في ديسمبر المقبل لم يتبق سوى عام في عقده ومن غير المتوقع بيعه هذا الصيف لكنه سيجري قريبًا محادثات مع النادي حول ما سيحدث عند انتهاء عقده.

انتهت المحادثات بين توتنهام وأتالانتا بشأن صفقة جوليني لكن لا يزال الجانبان في مفاوضات حول صفقة محتملة لقلب الدفاع الشاب كريستيان روميرو.

سيدفع أتالانتا حوالي ١٣ مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع روميرو بشكل دائم من يوڤنتوس، لكن من المتوقع أن يطلب ما يزيد عن ٣٥ مليون جنيه إسترليني من أجل السماح للاعب البالغ من العمر ٢٣ عامًا بالرحيل خاصة بعد اختياره كأفضل مدافع شاب في الدوري الإيطالي الموسم الماضي بجانب تتويجه بلقب كوبا أمريكا مُنذ أيام مع الأرچنتين.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار