ليدز يشعل الصراع على المركز الرابع بعد إسقاطه لتوتنهام في الدوري الإنجليزي

share on:
توتنهام ضد ليدز

تلقى توتنهام هوتسبير الإنجليزي اليوم خسارة مؤلمة على يد مواطنه ليدز يونايتد على ملعب إلاند رود ضمن لقاءات الإسبوع ال35 من ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل صاحب الأرض بقيادة بيلسا المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: ميسلر
خط الدفاع: أيلينج – يورينتي – سترويجك – أليوسكي
خط الوسط: كوتش – دالاس – كليتش – روبيرتس – هاريسون
خط الهجوم: بامفورد

ودخل توتنهام المباراة بقيادة مدربه الشاب ماسون بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: لوريس
خط الدفاع: أورييه – ألدرفيرلد – داير – ريجليون
خط الوسط: هويبيرج – ديلي ألي – لو سيلسو
خط الهجوم: بيل – كين – سون

وعقب انطلاق المباراة بـ 13 دقيقة، تمكن دالاس من إحراز هدف التقدم لليدز عن طريقة استغلاله كرة مرتدة من حارس مرمى توتنهام أمام الشباك ليتمكن من إسكانها لمرمى الحارس لوريس، فيما تمكن سون من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 25 عقب تمريرة رائعة من زميله ديلي ألى داخل منطقة الجزاء، لينفرد سون بالمرمى ويضع الكرة على يسار حارس المرمى

وفي الدقيقة 31 ألغى الحكم هدف التقدم لتوتنهام بعد أن وقع هاري كين في مصيدة التسلل بعد تقدمه عن مدافع ليدز بفارق مليمترات، وعاد ليدز للتقدم في النتيجة عند الدقيقة 42 بعد أن تمكن بامفورد من استغلال عرضية زميله أليوسكي أمام المرمى، وانتهى الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي شوط المباراة الثاني، سيطر الضيف على الأستحواذ وتمكنوا من خلق العديد من الفرص ولكنها لم تؤتي ثمارها، وفي الدقيقة 84 أطلق البديل رودريجو رصاصة الرحمة على شباك لوريس بنفس طريقة الهدفين الأخرين ولكن من هجمة مرتدة، لتنتهي بذلك المباراة بنتيجة 3-1 لصالح ليدز.

وبهذه الخسارة، تعقد موقف توتنهام من وصوله للمركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، حيث ظل لفريق بالمركز السادس برصيد 56 نقطة من 35 مباراة، فيما يأتي ويست هام خامسًا بـ58 نقطة وتشيلسي رابعًا بـ61 نقطة ولكن من 34 مباراة، فيما ينتظر ليفربول أي سقوط لهذه الفرق ليتمكن من الصعود للمركز الرابع، حيث يأتي الريدز سابعًا برصيد 54 نقطة ولكن من 33 مباراة.

وبهذا الفوز رفع ليدز رصيده إلى 50 نقطة، ليتقدم بذلك للمركز التاسع متفوقًا على أرسنال بفارق نقطة الذي سيلعب غدًا أمام ويست بروميتش، وبفارق نقطتين عن أستون فيلا والذي لعب مبارايتان أقل.

اقرأ أيضُا: رودجرز ينتقد دفاع فريقه عقب الخسارة من نيو كاسل

تعليقات الفيس بوك