أخبارتنس – ميار شريف تفشل في بلوغ نصف نهائي بطولة أمريكا

تنس – ميار شريف تفشل في بلوغ نصف نهائي بطولة أمريكا

- Advertisement -
- Advertisement -

فشلت لاعبة التنس المصرية ميار شريف المصنفة الـ 95 عالميًا في بلوغ دور نصف النهائي بعد تلقيها الخسارة على يد منافستها البريطانية إيما رادوكانو بمجموعتين نظيفتين في منافسات ربع نهائي بطولة أمريكا المفتوحة لتنس السيدات.

ونجحت اللاعبة البريطانية في تحقيق الفوز في المجموعة الأولى بنتيجة 6-1 في زمن قدره 25 دقيقة، وفي المجموعة الثانية واجهة بعض الصعوبة من المصرية ميار شريف لكنها حققت الفوز في النهاية بنتيجة 6-4 في زمن قدره 50 دقيقة، وبإجمالي زمن قدره ساعة و15 دقيقة.

وكانت ميار قد تخطت دور ربع النهائي بعد فوزها على اللاعبة البيلاروسية في المجموعة الأولى بنتيجة 6-4 في زمن قدره 34 دقيقة، وفوزها في المجموعة الثانية بنتيجة 6-4 حيث استمرت المجموعة لمدة 47 دقيقة وباجمالي زمن قدره ساعة و21 دقيقة.

وتخطت البطلة المصرية ميار شريف في الدور الأول الأمريكية كليرفي نغونوي بمجموعتين نظيفتين حيث حققت في المجموعة الأولى الفوز بنتيجة 6-4، وفي المجموعة الثانية 6-3 في زمن قدره ساعة وثلاثة وعشرون دقيقة.

ومن الممكن أن تدخل ميار شريف الجدول الرئيسي كخاسرة محظوظة، كونها المصنفة الرابعة في التصفيات والأولى من بين الخاسرات بالدور الثالث في التصفيات.

اقرأ أيضًا:

كل ما تريد معرفته عن راندا تاج الدين بطلة رفع الأثقال البارالمبية

كل ما تريد معرفته عن سامح عيد لاعب تنس الطاولة البارالمبية

تنس الطاولة – سيد محمد يفشل في تحقيق الفوز على بيريرا بالبارالمبياد

فايزة محمود تخسر مباراتها الأولى في منافسات تنس الطاولة

طوكيو | تنس طاولة – هناء أحمد تخسر أول مباراة لها بالبارالمبياد

طوكيو| تنس الطاولة – سامح عبدالعزيز يحقق الفوز في مباراته الثانية بالبارالمبياد

ونلفت انتباهك عزيز القارئ أن المنافسات المصرية في كافة الرياضات لن تنتهي؛ تابعونا دائمًا وتغطية لكافة البطولات عبر صفحاتنا المتخصصة على فيسبوك أو تويتر:

فيس بوك:

الرياضة مش كورة وبس

تويتر:

الرياضة مش كورة وبس

لمتابعة الكاتب ومناقشته (أضغط هنا).

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار