تقليص العقوبة علي حارس نادي أياكس الهولندي

share on:

‏إعلنت صحيفة ماركا في تقرير لها انه حارس نادي أياكس الهولندي اندري اونانا قد تم تقليص العقوبة الموقعة عليه بإيقافه لمدة عام كامل من ممارسة كرة القدم بسبب تناول المنشطات.

حارس نادي أياكس
حارس نادي أياكس

‏الحارس الكاميروني الذي قد تم إيقافه بداية من الموسم الماضي بعد تحليل المنشطات الخاص به و الاثبات انه تم تواجد تناول مادة منشطة ولكن أعلنت لجنة القضاء العالي وتقليص العقوبه على الحارس الهولندي يستطيع العودة في اللعب مرة أخرى بداية من شهر نوفمبر القادم.

‏هذا وقد اعلن حارس نادي أياكس انه أثناء تناوله لي دواء مسكن تم وصفه من جانب زوجتي ولكن تناول المادة المنشطات عن طريق الخطأ بسبب تشابه العقاريين يتم إثبات براءته وتقليص العقوبة الموقعة عليه حتى يعود مرة أخرى لنادي بداية من شهر سبتمبر للتدريبات ومن شهر نوفمبر للعودة لممارسة المباريات مرة أخرى.

‏واذكر أن الحارس الكاميروني يقع تحت أعين نادي ارسنال الإنجليزي للتعاقد معه في الصيف الحالي بديلا للالماني لينو الذي قد يرحل عن النادي اللندني ولكن يبدو ان على نادي آرسنال أن ينتظر حتى عودة اللاعب في نوفمبر القادم لرؤية مستواه بعد انقطاعه عن ممارسة كرة القدم لكل هذه الفترة يفكر النادي الإنجليزي في شرائه.

‏كما أعلنا الحارس أيضا عن عدم استطاعته اللحاق ببطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخبه الكاميرون التي ستقام هذا الصيف حتى بعد أن تم تقليص العقوبات له وذلك بسبب أن البطولة ستقام ما بين شهر يوليو وشهر اغسطس القادم.

اقرا أيضاً ؛مورينيو: فرنسا يجب ان تفوز ببطولة يورو 2020 ولا أتوقع وصول هولندا إلى نصف النهائي

تعليقات الفيس بوك