أخبارتقرير لا جازيتا ديلو سبورت يكشف موقف رونالدو من البقاء في يوڤنتوس

تقرير لا جازيتا ديلو سبورت يكشف موقف رونالدو من البقاء في يوڤنتوس

- Advertisement -
- Advertisement -

أفاد تقرير من صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن اللاعبي البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى في يوفنتوس في الموسم المقبل.

ينتهي عقد رونالدو مع البيانكونيري في يونيو ٢٠٢٢ وكان مستقبله في تورينو موضع شك بعد نهاية الموسم الماضي خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا وضياع لقب الدوري الإيطالي لصالح إنتر.

وبحسب ما ورد كان باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي مهتمين بخدمات اللاعب البرتغالي على الرغم من عدم قدرتهما على دفع أجر النجم البرتغالي البالغ ٣١ مليون يورو في السنة.

لم يتلق يوفنتوس ولا رونالدو أي عروض رسمية بعد، لذلك يبدو أن اللاعب البالغ من العمر ٣٦ عامًا جاهز للبقاء في النادي على الأقل حتى نهاية الموسم.

وفقًا للصحيفة الإيطالية فقد أبلغ نجم ريال مدريد السابق ناديه أنه سيعود إلى مركز تدريب نادي يوڤنتوس بكونتيناسا يوم ٢٥ يوليو الجاري لبدء الموسم التحضيري.

يقضي رونالدو حاليًا إجازته بعد مشاركته بكأس الأمم الأوروبية “يورو” ٢٠٢٠، بينما بدأ ماكسميليانو أليجري فترته الثانية كمدرب ليوڤنتوس قبل يومين.

كما ذكرت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت أن خورخي مينديز وكيل رونالدو  يضغط من أجل تمديد عقده لمدة عام واحد لكن يوڤنتوس لم يناقش الأمر بعد.

قد يدخل الطرفان في محادثات بشأن تمديد عقد كريستيانو رونالدو عندما يعود أندريا أنييلي رئيس نادي يوڤنتوس من العطلة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار