غير مصنفتقرير.. الدورى الجزائرى الجولة 12- الفوز يسيطر على جميع المواجهات، وصراع القمة...

تقرير.. الدورى الجزائرى الجولة 12- الفوز يسيطر على جميع المواجهات، وصراع القمة يتواصل.

- Advertisement -

إنتهت بالأمس مباريات الجولة الثانية عشر من عمر الدورى الجزائرى لهذا الموسم 2020/2021، والتى أُقيمت خلالها ثمانى مواجهات، وتم تأجيل مواجهتين.

- Advertisement -

وأسفرت اللقاءات الثمانية التى أقيمت على مدار يومين والتى عرفت جميعها طعم الفوز حيث انتهت جميعها بثجميع المواجهات بإنتصار أحد الفريقين، عن فوز رباعى المقدمة.


حيث تفوق وفاق سطيف على ضيفه مولودية وهران بنتيجة 1/4، بينما فاز فريق اولمبى المدية خارج ملعبه على فريق كسكيدة بنتيجة 1/0، كما إجتاز فريق شبيبة الساورة فى ملعبه فريق كابا الذى يقبع فى مؤخرة الجدول برصيد 3 نقاط فقط بنتيجة 0/2، كما إنتصر شبيبة القبائل على مضيفه شباب بلوزداد بنتيجة 2/0.

وجاءت باقى نتائج الجولة على النحو التالى:
أمل عين مليلة – بلعباس 0/1.
وداد تلمسان – بارادو 4/1.
بسكرة – شباب قسنطينه 1/0.
نجم مقرة – سريع غليزان 1/0.

وبهذه النتائج حافظ وفاق سطيف على تربعه على الصدارة منفرداً برصيد 27 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن فريق أولمبى المدية صاحب المركز الثانى برصيد 24 نقطة، بينما يحتل فريق شبيبة الساورة المركز الثالث برصيد 23 نقطة، ويتواجد فريق شبيبة القبائل فى المركز الرابع برصيد 21 نقطة،
وإليكم جدول ترتيب فرق المسابقة بالكامل:

 

يُذكر أن رابطة دورى المحترفين الجزائري قد أعلنت من قبل عن تأجيل مباراتى، إتحاد العاصمة – مولودية الجزائر ، وجمعية أولمبى الشلف – شباب بلوزداد، بناءً على طلب فريقى مولودية الجزائر وشباب بلوزداد 
وذلك حتى يتسنى للفريقين الإستعداد الجيد قبل مواجهتهما فى دورى أبطال إفريقيا مع الزمالك المصرى وتى بى مازيمبى على الترتيب.

و من المقرر أن يواجه فريق مولوديه الجزائر منافسه الزمالك المصرى فى إفتتاح لقاءاته بدور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا يوم الجمعة القادم بالقاهرة فى تمام الساعة التاسعة، بينما يلتقى شباب بلوزداد مع مضيفه تى بى مازيمبى فى تمام الساعة الثالثة يوم السبت القادم بالكونغو.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار