No menu items!
المزيد
    تقارير تفيد بتمديد إعارة موراتا مع يوفنتوس بعد تأشيرة أليجري

    تقارير تفيد بتمديد إعارة موراتا مع يوفنتوس بعد تأشيرة أليجري

    Array
    - Advertisement -
    - Advertisement -

    أكد الصحفى الإيطالي الشهير “فابريزيو رومانو” على تمديد إعارة الإسباني ألفارو موراتا يوفنتوس من أتليتكو مدريد لمدة موسم أخر عقب موافقة مدرب الفريق الجديد ماسيمليانو أليجري.

    وكان المهاجم الإسباني قد لعب للبيانكونيري الموسم المنقضي على سبيل الإعارة من الروخي بلانكوس والذي تنتهي مع انتهاء الموسم في يونيو.

    وبحسب رومانو، فإنه من المقرر أن يدفع يوفنتوس 10 ملايين يورو من أجل الحفاظ على اللاعب بعد أن أعطى ماسيميليانو أليجري الضوء الأخضر للإدارة، حيث أعلن فابريزيو عبر حسابه على موقع تويتر أن الاتفاق قد تم بين الفريقين.

    وعاد موراتا، الذي لم يرق إلى مستوى التوقعات في أتلتيكو مدريد، إلى يوفنتوس الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم في فترة ثانية مع البيانكونيري، وسجل 20 هدفًا في 44 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم.

    وفي الفترة الأخيرة، لم يتضح مستقبل اللاعب الإسباني مع يوفنتوس، لذلك لم يكن من الواضح ما إذا كان يوفنتوس سيرغب أم لا في تمديد فترة إقامته في تورينو أو التطلع إلى سوق الانتقالات بحثًا عن شخص أكثر غزارة.

    وذكرت بعض التقارير في الشهر الماضي أن فريق السيدة العجوز اتخذ قرارًا بإبقاء موراتا على سبيل الإعارة، بدلاً من شرائه بشكل مباشر، وكانوا يعملون على التوصل لاتفاق لإتمام الصفقة.

    اقرأ أيضًا: برشلونة يستقبل عروض لبيع ثلاثي الفريق

    اقرأ أيضًا: مدافع تشيلسي يشيد بمدربه السابق عقب الفوز بدوري الأبطال

    تعليقات الفيس بوك

    الكاتب

    مقالات ذات صلة

    الأكثر قراءة

    اخر الأخبار