أخبارتقارير إيطالية .. وِجهة جديدة محتملة للمدرب أنطونيو كونتي بعد انفصاله عن...

تقارير إيطالية .. وِجهة جديدة محتملة للمدرب أنطونيو كونتي بعد انفصاله عن إنتر

- Advertisement -
- Advertisement -

أشارت بعض التقارير القادمة من إيطاليا عن جِهة محتملة للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بعد إنهاء عقده مع نادي إنتر بالتراضي على الرغم من فوزه بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

وتشير التقارير في إيطاليا إلى أن الاتحاد الهولندي لكرة القدم تحدث إلى أنطونيو كونتي لمعرفة ما إذا كان سيكون لائقًا للعمل في هولندا.

يذكر أنه يُوجد ضمن اتفاقية التراضي بين المدرب أنطونيو كونتي وإدارة إنتر بند يمنعه من الانضمام إلى نادٍ آخر في دوري الدرجة الأولى الإيطالي للموسم المقبل.

ارتبط اسم كونتي بأندية باريس سان جيرمان الفرنسي وتوتنهام هوتسبر ومانشستر يونايتد من إنجلترا بالإضافة إلى ريال مدريد الإسباني خلال هذا الصيف، لكن دون حدوث أي خطوات رسمية.

ووفقًا لمقدم الرياضة الإيطالي ماوريتسيو بيستوتشي فأن اتحاد كرة القدم الهولندي تواصل مع كونتي لمعرفة ما إذا كان مهتمًا بتولي المسؤولية بعد فشلهم في كأس الأمم الأوروبية “يورو” ٢٠٢٠ الآخيرة.

تم إقصاء المدرب فرانك دي بوير من تدريب الطواحين بعد خروجه في دور الستة عشر أمام جمهورية التشيك بعد الخسارة بثنائية نظيفة، وكان قد تولى تدريب المنتخب الهولندي في سبتمبر ٢٠٢٠.

ومع ذلك يبدو أن كونتي ينتظر عرضًا من أحد الأندية بدلاً من ذلك والذي يتمتع بخبرة دولية كمدرب مع المنتخب الإيطالي حين قاده إلى ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية في عام ٢٠١٦.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار