أخبارتقارير إيطالية .. الحارس دوناروما غير سعيد في باريس سان جيرمان لهذا...

تقارير إيطالية .. الحارس دوناروما غير سعيد في باريس سان جيرمان لهذا السبب

- Advertisement -
- Advertisement -

تُشير تقارير متعددة في إيطاليا بأن الحارس جانلويجي دوناروما غير سعيد في باريس سان جيرمان الفرنسي بسبب قلة مشاركاته في المباريات.

انضم دوناروما إلى عملاق الدوري الفرنسي في انتقال مجاني من ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية بعد انتهاء تعاقده مع الروسونيري في يونيو الماضي.

ومع ذلك فقد لعب الحارس الإيطالي اثنتين فقط حتى الآن من مباريات باريس سان جيرمان السبع من الموسم الحالي.

ووفقًا للصحيفتين الإيطاليتين لا كوريري ديلا سيرا ولاجازيتا ديلو سبورت فإن اللاعب البالغ من العمر ٢٢ عامًا غير سعيد في النادي حيث كان يتوقع الحصول على مزيد من دقائق اللعب.

كما أكد وكيل أعماله مينو رايولا مؤخرًا أنه كان يجري محادثات مع يوفنتوس الإيطالي قبل انتقال دوناروما إلى باريس سان جيرمان.

قرر البيانكونيري عدم التعاقد مع حارس ميلان السابق لأنهم لم يتمكنوا من العثور على عرض لحارسه الحالي تشيزني الذي يتقاضى 7 مليون يورو في العام ويستمر عقده حتى يونيو ٢٠٢٤.

بينما تحدث المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فيديريكو تشيروبيني قبل بضعة أسابيع عن ذلك قائلًا : ” لم نرغب في وجود حارسين من الدرجة الأولى في الفريق “

ومع ذلك يمكن أن يغير البيانكونيري رأيهم في الصيف المقبل حيث يدرك نادي السيدة العجوز أن دوناروما غير سعيد في ناديه الجديد وبالتالي يمكنهم محاولة التعاقد معه في نهاية الموسم.

حصل جانلويجي دوناروما على لقب أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو” ٢٠٢٠  بعد أن تصدى لركلات ترجيح حاسمة في نصف النهائي ضد إسبانيا وفي النهائي ضد إنجلترا ليساهم في تتويج الأتزوري بلقب البطولة.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار