تعرف علي التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز

share on:
برشلونة وفالنسيا

تعرف علي التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني الممتاز
 عندما يتطلع برشلونة إلى التعافي من الهزيمة المخيبة للأمال يوم الخميس الماضي أمام غرناطة بنتيجة 2-1، عندما يواصل مشواره في الليجا الإسبانية خارج أرضه أمام فالنسيا مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الرابعة والثلاثون.

أضاع برشلونة فرصة تواجده علي صدارة جدول ترتيب الليجا مساء الخميس، حيث تعرض لخسارة مفاجئة بنتيجة 2-1 على أرضه أمام غرناطة، وسجل ليونيل ميسي أصحاب الأرض هدف برشلونة الأول في الدقيقة 23، لكن داروين ماتشيس وخورخي مولينا سجلوا هدفان في الشوط الثاني.

ونتيجة لذلك، يظل فريق كومان في المركز الثالث برصيد 71 نقطة بمباراة أقل من ريال مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 74 نقطة، وأتلتيكو مدريد المتصدر برصيد 76 نقطة.

السباق على لقب الدوري الإسباني مذهل، مع وجود إشبيلية أيضًا في الصورة، ولا يمكن لبرشلونة تحمل خسارة المزيد من النقاط، خاصةً قبل مباراة أتلتيكو على أرضه في نهاية الأسبوع المقبل.

وعلي الجانب الأخر، يعيش فالنسيا فترة سيئة، حيث فاز في ثمانية مباريات فقط  و11 تعادلاً و13 هزيمة من 33 مباراة جعلتهم في المركز الرابع عشر في الجدول، على بعد حوالي 34 نقطة من المربع الذهبي المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ برشلونة مباراة فالنسيا بالتشكيل التالي:
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: كليمون لينجليه- جيرارد بيكيه- أوسكار مينجويزا.

خط الوسط: جوردي ألبا- سيرجيو بوسكيتس- بيدري جونزاليس- فرينكي دي يونج -سيرجينو ديست.

خط الهجوم: ليونيل ميسي -أنطوان جريزمان.

 اقرأ أيضا: تعرف علي موعد مباراة برشلونة وفالنسيا والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني

تعليقات الفيس بوك