تعرف على موعد عودة وليد سليمان وصلاح محسن إلى التدريبات الجماعية بالأهلى

share on:
وليد سليمان

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى تطورات الحالة الصحية والبدنية للاعب ونجم النادى الأهلى وليد سليمان، والذى تعرض إلى مزق فى العضلة الخلفية فى مباراة البنك الأهلى بالدورى المصرى الممتاز.

وليد سليمان
وليد سليمان

وأكد أبو عبلة:”أن حالة وليد سليمان بدأت فى التحسن بعد حصوله على حقنة بلازما من حوالى أسبوع وبدأ التمزق فى العضلة الخلفية يلتئم تدريجياً”.

كما أضاف رئيس الجهاز الطبى بالنادى الأهلى:” أن وليد سليمان يخوض حالياً المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى والعلاج الطبيعى، ومن المقرر أن ينتهى منهما فى غضون أسبوعين، يعود بعدهما إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية للنادى الأهلى بشكل طبيعى”.

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أما عن اللاعب ناصر ماهر والذى قد أُصيب منذ فترة بخلع فى الكتف، أكد أبو عبلة:” أن عودة اللاعب للتدريبات الجماعية باتت قريبة خاصة بعد إجتيازه للبرنامج التأهيلى الخاص به ومن المقرر مشاركته فى التدريبات الجماعية للنادى الأهلى عقب عودة بعثة الفريق من تنزانيا نهاية الأسبوع الجارى”.

صلاح محسن
صلاح محسن

وعن صلاح محسن، قال أبو عبلة:” أن اللاعب قد شُفى تماماً من آلام الشد فى العضلة الأمامية، ويعمل حالياً على اجتياز البرنامج التأهيلى إستعداداً للمشاركة مع الفريق فى التدريبات الجماعية عقب وصول بعثة الفريق الأحمر إلى القاهرة أيضاً”.

يُذكر أن بعثة النادى الأهلى قد غادرت إلى تنزانيا يوم الجمعة الماضى، لخوض مباراة سيمبا التنزانى فى ثانى مباريات الفريقين فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى يعتلى فيها الأهلى الصدارة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن فريق سيمبا التنزانى.

إقرأ أيضاً: تعرف على موعد عودة التونسى على معلول للتدريبات الجماعية مع النادى الأهلى

إقرأ أيضاً: سفير مصر فى تنزانيا يحذر النادى الأهلى من عدة أمور خلال مواجهته مع سيمبا التنزانى 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال

محمود جمال

محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"