أخبارتعرف على موعد عودة محمد عبد الشافى للمشاركة فى التدريبات الجماعية

تعرف على موعد عودة محمد عبد الشافى للمشاركة فى التدريبات الجماعية

أعلن نادى الزمالك عن عودة الظهير الايسر للفريق وصاحب الخبرات الكبيرة محمد عبد الشافى إلى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض عقب مباراة الزمالك والإسماعيلى غداً.

ومن المقرر إقامة مباراة “ولاد العم” كما يطلق عليها الجماهير، فى السابعة والنصف من مساء غداً الأربعاء، فى الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم، على ملعب ستاد القاهرة.

وقد تعرّض عبد الشافى إلى الإصابة فى الكتف، فى مباراة القمة بين فريقى الأهلى والزمالك، فى الدور الثانى من الموسم المنقضى وتحديداً فى يوم 8/22، وإنتهت المباراة بفوز الزمالك بنتيجة 2/3.

محمد عبد الشافى
محمد عبد الشافي

وقام الظهير الأيسر لمنتخب مصر بكأس العالم 2018، بإجتياز برنامج تأهيلى على مدار الأسبوعين الماضيين بنجاح، وأصبح مستعداً للمشاركة فى التدريبات الجماعية للفريق الأبيض.

ومن المقرر أن يبدأ جيمى باتشيكو المدير الفنى للفريق، بالإعتماد على عبد الشافى ومشاركته فى المباريات، عقب عودة الفريق من لقاء تونجيت السنغالى بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم الثالث والعشرون من الشهر الجارى.

ويختتم الزمالك تدريباته اليوم إستعداداً لمواجهة الإسماعيلى غداً، فى بطولة الدورى العام التى يتصدرها الزمالك برصيد 26 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن غريمه الأهلى الذى يتبقى له مباراتين.

ويقع الإسماعيلى الذى يُعانى كثيراً هذا الموسم، فى المركز السابع عشر والقبل الأخير فى جدول ترتيب مسابقة الدورى، برصيد 8 نقاطٍ فقط.

إقرأ أيضاً: أحمد شوبير يقارن بين مصطفى محمد ورمضان صبحى: العقلية تفرق 

تعليقات الفيس بوك

محمود جمال
محمود جمال .. كاتب شاب خريج كلية العلوم جامعة المنوفية 2014، مؤلف رواية الشِعر السُفلى"

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

spot_img

اخر الأخبار

اخبارك

تعليقات الفيس بوك