الدوري المصري – تعرف على ترتيب الهدافين دون ضربات الجزاء

share on:

يتصدر المغربي أشرف بن شرقي المحترف بصفوف نادي الزمالك قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في الدوري المصري الممتاز بعد مرور22 جولة من المسابقة برصيد 11 هدف ويأتي عمر كمال من المصري وأحمد سمير من طلائع الجيش في المرتبة الثانية برصيد 10 أهدافلكل منهما ويوسف أوباما من الزمالك في المرتبة الثالثة برصيد 9 أهداف مناصفة مع محمد شريف مهاجم الأهلي.

وكان بن شرقي قد وصل للهدف رقم 12 في اللقاء الأخير الذي جمع الزمالك امام إنبي وكسبه الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد ، وصل من خلاله بن شرقي لقمة الترتيب وحافظ الزمالك على تقدمه النقطي عن الأهلي في صدارة ترتيب الدوري.

ويرصد لكمكايرو ستوديمفي هذا التقرير شكل الهدافين الخمس الاوائل دون احتساب ضربات الجزاء التي سجلها الخماسي في الدوري المصري الممتاز.

أشرف بن شرقي الزمالك

سجل أشرف بن شرقي مع الزمالك 11 هدف جاء منها 6 من ضربات إذ يملك المغربي في رصيده التهديفي 5 أهداف دون ضربات جزاءجاءت جميعها من داخل منطقة الجزاء (2) من ضربات رأس و(3) أهداف بالقدم اليمنى.

عمر كمال المصري

يملك عمر كمال لاعب المصري في رصيده التهديفي (10) أهداف سجل منها (4) أهداف من ضربات جزاء إذ يملك لاعب الوسط 6 أهداف بدون ضربات الجزاء التي نفذها جاءت (2) منها بالرأس (1) من خارج المنطقة و(3) أهداف من داخل منطقة الجزاء.

أحمد سمير طلائع الجيش

يحتل أحمد سمير وصافة ترتيب الهدافين مناصفة مع عمر كمال برصيد (10) أهداف سجل منها (6) أهداف من ضربات الجزاء إذ يملك (4أهداف في رصيده التهديفي دون احتساب ضربات الجزاء وجاءت عن طريق (1) ضربة حرة مباشرة من خارج المنطقة و(3) أهداف من داخل منطقة الجزاء.

يوسف أوباما الزمالك

يعتبر يوسف أوباما أكثر اللاعبين تنويع في الأهداف إذ يملك في رصيده (9) أهداف لم يسجل منها أي هدف من ضربة جزاء ، وجاءت أهداف بشكل منوع إذ سجل (3) أهداف بالقدم اليمنى و(3) أهداف بالقدم اليسرى و(3) أهداف بالرأس من الثلاثيات سجل هدفاً وحيد من خارج منطقة الجزاء.

محمد شريف الأهلي

يملك محمد شريف (9) أهداف في رصيده ويشارك يوسف أوباما في قائمة أقل اللاعبين تسجيلاً من ضربات جزاء، إذ لم يسجل منها شريف أي هدف وشُكلت أهداف عن طريق (7) أهداف من داخل المنطقة وهدفين من خارج المنطقة (3) أهداف بالقدم اليمنى و(6) أهداف بالقدم اليسرى ولم يسجل أي هدف بالرأس.

ويأتي ترتيب قائمة الهدافين الخمسة الاوائل دون احتساب ضربات الجزاء المسجلة على الشكل التالي:

1- يوسف أوباما الزمالك – 9 أهداف

2- محمد شريف الأهلي – 9 أهداف

3- عمر كمال المصري – 6 أهداف

4- أشرف بن شرقي الزمالك – 5 أهداف

5- أحمد سمير طلائع الجيش – 4 أهداف

إقرأ أيضًا: جدول ترتيب هدافي الدوري المصري موسم 2020-2021

تابع الحساب الرسمى للموقع عبر تويتر: كايروستاديوم

 

تعليقات الفيس بوك