تعرف على أبرز مواجهات دور ال 32 في الدوري الأوروبي

share on:
قرعة الدوري الأوروبي

أجريت صباح اليوم قرعة دور ال 32 من بطولة الدوري الأوروبي و التي أسفرت عن الكثير من المواجهات القوية التي سوف تبدأ في 18 فبراير 2021 و التي سنستعرض أبرز مواجهاتها.

نتائج القرعة بالكامل :

1-مانشستر يونايتد و ريال سوسيداد

  • يواجه مانشستر يونايتد فريق ريال سوسيداد على أمل تعويض خيبة عدم التأهل لدور ال 16 من دوري أبطال أوروبا بعد الخروج من دوري المجموعات , و على الجانب الاخر يدخل سوسيداد اللقاء بمعنويات مرتفعة نظرا لما يقدمه الفريق هذا الموسم من مستوى جيد للغاية و تصدره لليجا الأسبانية حتى هذه اللحظة.

و سوف يقام لقاء الذهاب يوم18 فبراير على ملعب الانويتا في اسبانيا , بينما يقام لقاء العودة يوم 25 فبراير على ملعب الأولد ترافورد

2-ارسنال و بنفيكا

تعد هذه المباراة هي الأمل الأخير لكتيبة ارتيتا من أجل مصالحة الجماهير بعد الاداء السيء للغاية الذي يقدمه ارسنال هذا الموسم, و يحتل الفريق المركز السادس عشر في الدوري , بينما يسعى بنفيكا لإستغلال الحالة السيئة التي يمر بها منافسه و يعبر للدور القادم.

و سوف يقام لقاء الذهاب يوم18 فبراير على ملعب بنفيكا , بينما يقام لقاء العودة يوم 25 فبراير على ملعب الإمارات.

 

3- ميلان و النجم الأحمر

يسعى الميلان “متصدر الدوري الإيطالي” الذي تأهل كثاني مجموعته لإستكمال عروضه المتميزة و نتائجه الرائعة  في كل البطولات أمام نظيره النجم الأحمر الفريق العريق الذي يتصدر الدوري الصربي أيضا.

و سوف يقام لقاء الذهاب يوم18 فبراير على ملعب الايدين أرينا في براجا , بينما يقام لقاء العودة يوم 25 فبراير على ملعب السان سيرو

 

4- ليل و أياكس

  •  

يقابل فريق ليل المنتعش بصدارة الدوري الفرنسي نظيره اياكس الذي يسعى لتعويض الخروج من دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا في لقاء قوي و منتظر.

 

و سوف يقام لقاء الذهاب يوم18 فبراير على ملعب بيير موروي في فرنسا , بينما يقام لقاء العودة يوم 25 فبراير على ملعب يوهان كرويف أرينا في هولندا.

طالع أيضا:

ظاهرة العنصرية تفسد متعة كرة القدم

ديربي الرور ” الأكثر شراسة في تاريخ كرة القدم”

هاري كين .. المهاجم الأكثر تكاملاً في العالم تحت قيادة مورينهو

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك