تصفيات أفريقيا لكرة السلة – منتخب مصر يسعى لتعزيز الصدارة أمام الرأس الأخضر

share on:
حقق المنتخب المصري العلامة الكاملة في تصفيات أفريقيا لكرة السلة بعد الفوز على المنتخب المغربي بنتيجة 84-59 ليتأهل المنتخب المصري لكأس أمم أفريقيا لكرة السلة 2021 في رواندا.

يسعى المنتخب المصري لتعزيز صدارة المجموعة الخامسة من تصفيات أفريقيا لكرة السلة اليوم في مواجهة ليست بالصعبة أمام منتخب الرأس الأخضر الذي تلقى هزيمة من المغرب في اللقاء الماضي.

حسم منتخب مصر التأهل لبطولة أفريقيا في الجولة الماضية بعد إلغاء مباراة مصر وأوغندا بسبب تفشي فيروس كورونا في صفوف منتخب أوغندا وعلى أثره قام الاتحاد الدولي بمنع أوغندا من استكمال التصفيات والعودة لبلادهم حفاظًا على باقي المنتخبات.

تلقى منتخب الرأس الأخضر هزيمة صعبة أمام المنتخب المغربي في المباراة الماضية بنتيجة 72-69، ليحقق منتخب المغرب فوزه الأول في التصفيات بعد 3 هزائم في المرحلة الأولى.

يتصدر منتخب مصر المجموعة الخامسة برصيد 7 نقاط، بينما يتواجد منتخب أوغندا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ويتواجد منتخبي الرأس الأخضر والمغرب في المركزين الثالث والرابع برصيد 5 نقاط.

تقام المباراة اليوم في الساعة الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت القاهرة في تونس الذي يقام بها جميع مباريات المرحلة التانية بسبب فيروس كورونا بعد إقامة المرحلة الأولى في الإسكندرية بصالة الاتحاد السكندري.

أعلن الاتحاد المصري لكرة السلة بالأمس سلبية المسحة الطبية لفيروس كورونا الذي خضع لها جميع أفراد بعثة المنتخب المصري في تونس ليكون المنتخب كامل العدد أمام الرأس الأخضر اليوم.

اقرأ أيضًا:

بيان الاتحاد الأوغندي بعد استبعاد أوغندا من تصفيات أفريقيا لكرة السلة بسبب كورونا

منتخب مصر لكرة السلة يحقق الفوز على رواندا وديًا 84-49 استعدادًا لتصفيات أفريقيا

للتواصل مع الكاتب

تعليقات الفيس بوك