تصفيات أفريقيا لكرة السلة – مصر تحقق العلامة الكاملة بالفوز على المغرب

share on:
حقق المنتخب المصري العلامة الكاملة في تصفيات أفريقيا لكرة السلة بعد الفوز على المنتخب المغربي بنتيجة 84-59 ليتأهل المنتخب المصري لكأس أمم أفريقيا لكرة السلة 2021 في رواندا.

حقق المنتخب المصري العلامة الكاملة في تصفيات أفريقيا لكرة السلة بعد الفوز على المنتخب المغربي بنتيجة 84-59 ليتأهل المنتخب المصري لكأس أمم أفريقيا لكرة السلة 2021 في رواندا.

سيطر المنتخب المصري على المباراة منذ البداية حيث أنهى الربع الأول بالتقدم 28-17 ثم زاد التقدم في الربع الثاني لينتهي بنتيجة 57-31.

وصل الفراعنة التقدم واستطاعوا إنهاء الربع الثالث بنتيجة 70-44 ومن ثم تنتهي المباراة بنتيجة 84-59 ليحسم الفراعنة التأهل لكأس أمم أفريقيا بالعلامة الكاملة.

حصل يوسف شوشة نجم الاتحاد ومنتخب مصر على جائزة رجل المباراة للمرة الثانية على التوالي بعد مباراة الرأس الأخضر بالامس، وسجل شوشة 14 نقطة اليوم بجانب 2 ريباوند و 2 ستيل وأسيست وحيد.

غاب عن مباراة اليوم لاعب الأهلي إيهاب أمين بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام الرأس الأخضر بالأمس بكسر في الأنف والتي قام بمغاردة مباراة الأمس بسببها إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

استطاع المنتخب المصري تحقيق العلامة الكاملة خلال التصفيات بـ 6 انتصارات بدون أي هزائم تحت قيادة الرائع أحمد مرعي في أداء ولا أروع استحق فيه المنتخب المصري الوصول لبطولة أفريقيا على رأس المجموعة الخامسة من التصفيات.

من المقرر أن تقام بطولة أفريقيا في شهر أغسطس القادم في رواندا، ويطمح فيها الفراعنة بقيادة المدرب المخضرم أحمد مرعي في تحقيق اللقب الغائب منذ سنوات طويلة في وجود جيل رائع يستطيع تحقيق ذلك.

اقرأ أيضًا:

تصفيات أفريقيا لكرة السلة – منتخب مصر يواجه منتخب المغرب في ختام التصفيات

تصفيات أفريقيا لكرة السلة – منتخب مصر يسعى لتعزيز الصدارة أمام الرأس الأخضر

بيان الاتحاد الأوغندي بعد استبعاد أوغندا من تصفيات أفريقيا لكرة السلة بسبب كورونا

للتواصل مع الكاتب

تعليقات الفيس بوك