أخبارتصريحات اللجنه الفنية لنادي الإسماعيلي بعد انتهاء مهمتها

تصريحات اللجنه الفنية لنادي الإسماعيلي بعد انتهاء مهمتها

- Advertisement -
- Advertisement -

صرح عماد سليمان  عضو اللجنه الفنيه لنادي الإسماعيلي بقياده  علي ابو جريشة  انه سعيد بتلك الفتره ويشكر الله عز وجل علي توفيقه في كل قرارته الإِيجابيه بالتنسيق مع علي ابو جريشة بجانب دعم المهندس محمود عثمان  واللاعبين الذين قدروا  قيمة النادي وجماهيره التي كانت داعمه لتخطي هذه الازمه وإنجاح مهمتنا .

واكد عماد سليمان أن مانشر في احد المواقع عن رفض اللجنة لتمديد وتجديد عقود بعض اللاعبين غير صيح علي الإطلاق  وأكد ايضا  قدمنا عروضا لكل من شكري نجيب وعماد حمدي والناميبي شلونجو إلا انهم فضلوا الحصول علي مهله للتفكير في تلك العروض .

وتابع مروان صحرواي تقدمنا بعرض له لتمديد عقده الذي ينتهي الموسم بعد القادم وبالفعل رحب اللاعب التونسي بالإستمرار مع الفريق

وانهي حديثه قائلا :اللجنة قامت بدورها حتي اللحظة الأخيره وقدموا عروض التجديد لكل من ينتهي عقودهم الموسم القادم من اجل استقرار الفريق ووافق الجميع وتم ترك التجديد للمجلس الجديد لتكون أول اعماله .

فيما وجه علي ابو جريشة بعض الرسائل بعد انتهاء اللجنة من مهمتها قائلا: انه تولي المسؤلية في ظروف صعبة إلا ان صبر الجماهير ودعمهم كان السبب الرئيسي في عبور هذه المرحله بالرغم من النتائج السلبيه الذي حققها الفريق .

واضاف في مؤتمر صحفي بأن المدرب الاجنبي كان ممتاز إلا انه سيء الحظ مشيرا الي ان إيهاب جلال ليس غريب علي الإسماعيلي وتعهدنا بعد الخساره من فريق سيراميكا كيلوباترا علي الهدوء لتصحيح المسار والثقه كانت سببا في انطلاقة الدور الثاني .

وتابع نود ان نشكر المهندس محمود عثمان الذي ساندنا من أول لحظة وكانت البدية هي رفع الضغوط عن اللاعبين بجانب صفقات يناير التي انسجمت سريعا مع الفريق وذلك لأنهم حصلوا علي جانب كبير من التقدير ؛  وتابع اسباب عديده ادت الي تراجع مستوي الاسماعيلي علي رأسها بيع النجوم  وهو ما صعب من فرصة الناشئين  والتغير الفني مبكرا بعد ثلاث لقاءات كان سببا في ازمة الفريق بالإضافة الي النواحي المالية التي أثرت بشكل كبير علي الأندية الشعبية بصفة عامه.

وانهى حديثه لم نترك النادي في وقت صعب لأن هناك جهاز فني محترم ولاعبين متميزين  بجاني مجلس إدراة جديد سيكون لديه افكاره الخاصة  ولن ابعد عن الإسماعيلي وطابت من احمد دياب رئيس رابطة الاندية بوضع اسس للمسابقة وتطبيق مبدأ المنافسة باللعب مع الاهلي في الإسماعيلية وأرسلنا  فاكسا بذلك.

اقراء ايضا :بيراميدز يكشف تطورات اصابه عيسى ووادي

تابع ايضا الحساب الرسمي علي تويتر 

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار