أخبارتشيلسي يكشف عن مستقبل بوتر

تشيلسي يكشف عن مستقبل بوتر

- Advertisement -
- Advertisement -

تشيلسي الإنجليزي يكشف عن مستقبل مديره الفني جراهام بوتر مع الفريق الأول خلال الموسم الحالي.

أعلنت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية عن قيام إدارة تشيلسي تحت مالكه الجديد تود بولي بدعم المدرب الإنجليزي بوتر، بغض النظر عن سوء نتائج الفريق الإنجليزي.

يعيش تشيلسي فترة سيئة مع جراهام بوتر، عقب وداع بطولة كأس الكاراباو الإنجليزية من دور ال32 بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي بهدفين نظيفين، ووداع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي من دور ال64 بعد الهزيمة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة، كما يحتل البلوز المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة.

كما حقق تشيلسي فوز وحيد في آخر 8 مباريات خاضها بكافة المسابقات المحلية.

قامت جماهير تشيلسي بانتقاد مدربه بوتر ومالكه الجديد تود بولي، ليهتفوا في المدرجات مطالبين بعودة كل من المدرب الألماني توماس توخيل ومالكه الروسي رومان أبراموفيتش.

قام تود بولي بإقالة توخيل من منصبه كمدير فني للفريق الأول في بداية الموسم الحالي، ليعين جراهام بوتر بدلا منه عقب دفع الشرط الجزائي إلى ناديه السابق برايتون آند هوف ألبيون.

كشفت الصن الإنجليزية عن تحديد تشيلسي لخمسة مدربين جدد من أجل خلافة بوتر في حالة إقالته من النادي اللندني، وهم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، والمدرب الإيرلندي برندان رودجرز، والمدرب الأرجنتيني ديجو سيميوني، والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بجانب إمكانية إعادة المدرب الألماني توماس توخيل إلى الفريق اللندني.

أقرا أيضا:

بيرلو على باب تدريب منتخب بلجيكا

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار