رسمياً .. تشيلسي يعلن عن تجديد عقد توماس توخيل حتى عام 2024

share on:
توماس توخيل

‏أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي عن تجديد عقد توماس توخيل مدرب الفريق الحالي حتى عام 2024 وأتي ذلك التجديد بعد النجاحات التي قدمها مع الفريق في فترة وجيزة.

تشيلسي
تشيلسي

‏توخيل الذي استطاع الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا العام بعد أن فاز في المباراة النهائية على نادي مانشستر سيتي بنتيجة واحد صفر لعودة بالبلوز إلى الالقاب الأوروبية بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في عام 2012.

‏المدرب الألماني الذي جاء إلى الفريق مدرب طوارئ بعد إقالة المدرب الإنجليزي السابق فرانك  لامبارد عن صفوف الفريق في شهر فبراير استطاع أن يثبت في خلال أربعة أشهر مدى قدرته على قلب الامور والعودة بال بلوزة لسكة الانتصارات في الدوري والوصول بعيدا في دوري أبطال أوروبا بعد أن أتخطى كل من أتليتكو مدريد وريال مدريد وبورتو حتى يصل إلى النهائي.

‏تخيل الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي و خسره مع نادي باريس سان جيرمان  استطاع هذا الموسم أن يصل إلى النهائي والفوز به وبناء فريق قوي دون الحاجة إلى تدعيمات خاصة من  ‏احتياجاته.

‏ويبدو أن إدارة نادي تشيلسي سعيدة بعد تجديد عقد توماس توخيل  ونية الإدارة بناء فريق قوي على المدى البعيد و تلبية طلبات المدرب الألماني في سوق الانتقالات الحالية التي تكمن في التوقيع مع مهاجم هداف و يأتي على رأس قائمة المدرب الألماني المهاجم روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان.

اقرأ أيضاً ؛صراع ثلاثي بين كبار إيطاليا من أجل إيمرسون بالميري مدافع تشيلسي الإنجليزي

تعليقات الفيس بوك