أخبارتشيلسي يضع مهاجم إنتر على رأس أولوياته

تشيلسي يضع مهاجم إنتر على رأس أولوياته

- Advertisement -
- Advertisement -

وضع نادي تشيلسي الإنجليزي مهاجم إنتر ميلان البلجيكي روميلو لوكاكو على رأس قائمة التعاقدات في الصيف المقبل لتعزيز خط هجوم النادي.

وتُوج البلوز مؤخرًا بدوري أبطال أوروبا في نسخة هذا الموسم عقب تغلبه على مواطنه ماتشسر سيتي في المباراة النهائية بهدف للاشئ على ملعب الدراجاو في البرتغال.

وفي تقرير صادر من صحيفة” 90 Min”، فإن النادي اللندني حدد لوكاكو كأول التدعيمات في قلب الهجوم هذا الصيف، حيث حرص كل من توماس توخيل مدرب الفريق ورومان أبراموفيتش مالك النادي على إعادة البلجيكي إلى ستامفورد بريدج بعد سبع سنوات من بيعه إلى إيفرتون.

وعلى الرغم من الإنفاق الكبير على الهجوم على لاعبين مثل تيمو ويرنر وكاي هافرتز وحكيم زياش الصيف الماضي، فإن تشيلسي مصمم منذ فترة طويلة على ضم مهاجم جديد قبل الموسم المقبل.

ولفترة طويلة، كان إرلينج هالاند محل اهتمام كبير للبلوز نتيجة لسجله المذهل حتى الآن في مسيرته مع دورتموند، جنبًا إلى جنب مع إمكانات هائلة طويلة الأجل بسبب صغر سنه.

لكن اللاعب النرويجي البالغ من العمر 20 عامًا قد يبدوأن النادي سيجد صعوبة بالغة في الحصول عليه، إضافًة لقلة احتمال مغادرتة بوروسيا دورتموند هذا العام بعد أن حصل النادي على التأهل لدوري أبطال أوروبا، مما قد يزيد من المكاسب المالية المربحة التي تأتي معه في المواسم المقبلة.

وأوضح التقرير أن لوكاكو هو أحد اللاعبين المفضلين لمالك تشيلسي أبراموفيتش، وأن الروسي مستعد لإبعاده عن إنتر، كما يدعم توخيل رغبة أبراموفيتش في جعل لوكاكو لاعبًا في تشيلسي للمرة الثانية، ويتفق معه على أن انتقال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا يجب أن يكون أولوية.

وعلى الجانب الأخر، قد يوافق إنتر على هذه الخطوة بسبب أن الفريق يسعى في الفترة الحالية إلى تخفيض النفقات، مما أدى لخروج المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، على الرغم من فوزه بلقب الدوري مع الفريق عقب غياب الدرع عن النيراتزوري لفترة طويلة، لذلك قد يضطر الفريق الإيطالي لبيع عدد كبير من نجومه.

ومن المقرر أن يكون الدبابة البلجيكية متاحًا بأقل من 100 مليون جنيه إسترليني، مما يجعله على الفور في متناول الجميع أكثر من هالاند هذا العام، وسوف يندرج هذا الرقم في ميزانية الصيف لتشيلسي.

 ومن جهةٍ أخرى، سيؤدي انتهاء عقد أوليفييه جيرو إلى توفير مساحة في الأجور، بينما أخبر البلوز أيضًا تامي أبراهام أنه يمكنه المغادرة ويأمل الفريق في جمع الأموال من بيعه هو وكالوم هدسون أودوي.

تعليقات الفيس بوك

الكاتب

مقالات ذات صلة

الأكثر قراءة

اخر الأخبار